منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“وثاق” تدرس تطبيق التوقيع الإلكترونى لمعاملاتها التشغيلية


تدرس شركة وثاق للتأمين التكافلى تطبيق التوقيع الإلكترونى لمعاملاتها التشغيلية المالية والإدارية .

وقال عادل فطورى العضو المنتدب لـ”وثاق”، إن الشركة بصدد دراسة تطبيق منظومة التوقيع الإلكتروني
ضمن خطة للتحول الرقمى والاستفادة من التطبيقات التكنولوجية الحديثة بالشركة .

أضاف فطورى لـ”البورصة”، أن منظومة التوقيع الإلكتروني تستهدف اعتماد كافة المعاملات الداخلية والخارجية ومن ضمنها المراسلات الإلكترونية بتكنولوجيا التوقيع الإلكتروني، وتحويلها إلى مستند رقمي له حجية قانونية.

وأوضح أن التوقيع الإلكترونى يهدف لتيسير العمليات التشغيلية، المالية والإدارية، وإجراءات إصدار الوثائق وسداد التعويضات وتقنين تداول الوثائق إلكترونيا.

كشف الاتحاد المصري للتأمين عن مخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية للموافقة على قيام شركات التأمين بتسويق وإصدار وثائق التأمين إلكترونياً، بجانب إيضاح الآلية المناسبة لتفعيل التوقيع الإلكتروني، بالإضافة إلى تحصيل الأقساط وسداد التعويضات وكذلك سداد المستحقات الخاصة بالوسطاء، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد.

فى سياق متصل لفت فطورى، إلى أن الشركة شكلت لجنة داخلية لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد وفقا لتعليمات مجلس الوزراء، للحفاظ على موظفى الشركة والعملاء.

ذكر أن اللجنة التى تم تشكيلها برئاسة العضو المنتدب ونائبه وعدد من مديرى الفروع بالشركة وضعت خطة كاملة لنظام الوقاية والحماية داخل الشركة من بينها توصيل سيستم الإصدار والتعويضات علي لاب توب وربطه بالشركة إضافة إلى تطبيق إجراءات التعقيم والحماية اليومية، فضلا عن منح جميع السيدات الموظفات التي تعول أطفال في حضانه او مدارس إذن بالعمل من المنزل .

وحققت شركة وثاق للتأمين التكافلى 400 مليون جنيه بمحفظة الأقساط المباشرة للشركة نهاية العام المالى الماضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/06/15/1357806