منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الفطيم العقارية” تشارك في مائدة “إنفيستجيت” لبحث متطلبات القطاع العقارى بعد “كورونا”


عز الدين: نركز على متطلبات العملاء والشركة ملتزمة بالجدول الزمنى للإنشاءات والتسليم رغم التحديات 

شاركت “مجموعة الفطيم العقارية”، اليوم بجانب مجموعة من كبار المطورين العقاريين بالسوق المصري فى مائدة مستديرة افتراضية تحت عنوان “المنتج العقارى الجديد”، بهدف بحث متطلبات القطاع فيما بعد أزمة فيروس “كورونا”.

واستهدفت المائدة المستديرة الافتراضية، التى عقدتها مجلة “إنفستجيت”، بحث الحلول لمواجهة العقبات التى فرضتها أزمة انتشار فيروس كورونا، والتى من شأنها إعادة صناعة العقارات إلى قوتها مجددا كسابق عهدها، بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة للاستثمار، وتلبية احتياجات ومطالب العملاء الحقيقية.

وقال أشرف عزالدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية إن الشركة ركزت خلال المائدة المستديرة على عدة نقاط أساسية أهمها متطلبات العملاء والتزام الشركة بالجدول الزمنى للإنشاءات وتسليم الوحدات فى المواعيد المحددة بالرغم من التحديات التي تواجه كافة القطاعات خلال هذه الفترة.
وتضمنت مناقشات المائدة المستديرة أيضا الوسائل الممكنة والفعالة لتطوير سوق العقارات الجديد الذي أصبح يضم منتجات جديدة أكثر تنوعا.
كما تم تسليط الضوء على التغييرات الطارئة على تفضيلات المستهلكين، والحلول الفعالة للمنتجات العقارية ، وإضافة المكونات الأساسية للمشروعات السكنية والتجارية.
وتطور مجموعة “الفطيم العقارية”، عددا من المشروعات منها مشروع كايرو فستيفال سيتى الذى يجمع بين الوحدات السكنية والإدارية والأماكن الترفيهية، حيث يضم “كايرو فستيفال سيتى مول” المحاط بمجمعات سكنية ومكاتب إدارية ونادى اجتماعى ورياضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: فيروس كورونا

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/06/15/1357925