منطقة إعلانية





حسم الفائز بالتأمين الطبى لأعضاء شركات السياحة الأسبوع المقبل


تعلن غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة نتيجة مناقصة شركات التأمين الطبي على الأعضاء الأسبوع المقبل.

وقال علاء الغمري عضو مجلس إدارة الغرفة، إن 6 شركات سحبت كراسة الشروط حتى الآن ومن المتوقع أن تسحب شركات أخرى عاملة في مجال التأمين الصحي.

لفت إلى أن الغرفة تسعى لاختيار أفضل الشركات لتقديم الخدمات التأمين الصحى الشامل للأعضاء البالغ عددهم 2800 شركة تقريباً وأسرهم بعد معاناتهم الحالية فى التأمين الصحى.

شدد على أن الغرفة تركز على تقديم الدعم الصحي للشركات في ظل انتشار فيروس كورونا ومعاناة عدد من الشركات منه وتقوم الغرفة بدعمهم عن طريق المساهمة فى توفير العلاج أو حجزهم بالمستشفيات.

أوضح أن الغرفة كانت تعاقدت مع عدد من المستشفيات لاستقبال الحالات الإيجابية من شركات السياحة بفيروس كورونا، ولكن مع زيادة الأعداد بشكل عام ألغت المستشفيات التعاقد مع الغرفة وتتعامل معها بحالة بحالة بسبب عدم وجود أسرة.

قال إن عدد من الشركات يلجأ للحجر الصحى عن طريق وزارة الصحة والبعض الآخر يقوم بالعزل المنزلى لحين تحول تحاليله إلى سلبية.

نفى نية الغرفة في إنشاء مستشفى مستقل، لأن المستشفى لن يتمكن من خدمة الأعضاء المنتشرين على مستوى الجمهورية، على العكس من برنامج التأمين الصحى الذى يوفر الخدمة لأصحاب شركات السياحة فى كل المحافظات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/06/16/1358327