منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



ضوابط السياحة المصرية تحصل على خاتم السفر الآمن من المجلس الدولى للسياحة والسفر


اعتمد المجلس الدولى للسياحة والسفر ضوابط السلامة الصحية التى أقرتها وزارة السياحة والآثار المصرية لإعادة استقبال السياحة الوافدة اليها، كما منح المجلس مصر خاتم السفر الآمن “Safe Travel”.

وخلال اللقاء الذى تم عبر الفيديو كونفرانس، هنأت جلوريا جيفارا رئيسة المجلس الدولى للسياحة والسفر، الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار على اتساق الضوابط المصرية مع البروتوكولات الصادرة عن المجلس.

وأعربت جيفارا عن سعادتها بمنح مصر خاتم السفر الآمن، وبأن ترى الدول والوجهات السياحية الرئيسية مثل مصر تنضم إلى القائمة المتزايدة من الوجهات العالمية التى تتبنى بروتوكولات القطاع الخاص لدى المجلس، مما لا يظهر نجاح خاتم WTTC الآمن للسفر فحسب، بل يوضح أيضًا أهميته للمسافرين وأولئك الذين يعملون فى المجال السياحى.

وأشارت إلى أن هذه المرحلة هى مرحلة التعاون المشترك بين البلاد وتضافر الجهود. من جانبه أوضح وزير السياحة والآثار أن القرار الصادر اليوم من المجلس الدولى للسياحة والسفر بمنح مصر “علامة السفر الآمن” أسعده تماما ويعكس التزام مصر باستئناف آمن للسياحة الداخلية والوافدة بتدابير السلامة الصحية الشاملة والصارمة إلى شواطئها الرائعة والمشمسة والصحية، قائلا: “نتطلع إلى الترحيب بكم قريبا فى المنتجعات السياحية المصرية بمحافظتى البحر الأحمر وجنوب سيناء وساحل البحر المتوسط بمحافظة مطروح”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/06/20/1359267