منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“جي آي جي – مصر” تطرح برنامجاً تأمينياً للكوادر الطبية


الزهيرى: البرنامج يغطى الحوادث الشخصية والمسئولية المهنية للعاملين بالقطاع

طرحت شركة “جى آى جى للتأمين مصر” برنامجا تأمينيا لتغطية العاملين بالقطاع الطبى والمنشأت الطبية.

وقال علاء الزهيرى العضو المنتدب للشركة إن البرنامج يتضمن حزمة من التغطيات التأمينية لتغطية الأخطار المادية والمسئوليات إضافة إلى الحوادث الشخصية التى من الممكن أن يتعرض لها العاملون بالقطاع الطبى سواء من الأطباء العاملين بالمستشفيات أو العيادات والمعامل وكذا شركات المستلزمات الطبية .

أضاف الزهيرى لـ”البورصة” أن البرنامج يغطى كذلك تأمين السيارات الخاصة للعاملين بالقطاع الطبى، والمعدات الطبية والإلكترونية وسيارات الإسعاف .

وأوضح أن مبلغ التأمين لتغطية المسئولية المهنية لأخطاء الأطباء بالمنتج الجديد يصل إلى 50 ألف جنيه بقسط سنوى قيمته 100 جنيه، فيما يصل المبلغ التأمين لتغطية الحوادث الشخصية الوفاة الناتجة عن حوادث والعجز الطبى إلى50 ألف جنيه مقابل قسط سنوى قيمته 100جنيه.

ووفقا للزهيرى، يصل مبلغ التأمين لتغطية إرجاع النفقات الطبية الناتجة عن حادث إلى25 ألف جنيه، مقابل قسط سنوى 200 جنيه، كما يصل مبلغ التأمين لتغطية حماية المسكن إلى 500 ألف جنيه، بقسط سنوى 250 جنيها.

وبحسب الزهيرى، يستهدف البرنامج توفير الحماية التأمينية للقطاع الطبى فى ظل الظروف الحالية لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد والتقليل من الخسائر التى يتعرض لها القطاع بسبب الفيروس.

فى سياق متصل، لفت الزهيرى إلى موافقة الشركة على منح الكوادر الطبية خصم خاص نسبته 15% على القسط الخاص بكل تغطية ومدة سداد تصل ل3 أشهر ،تقديرا لدورهم فى مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

تابع: “يسرى الخصم المقرر على التغطية حتى نهاية ديسمبر من العام الحالى”.

يذكر أن “جى آى جى _مصر” تمثل الذراع التأمينى بنشاط الممتلكات والمسئوليات، لمجموعة الخليج الكويتية للتأمين فى السوق المصرى، والتى تعد بدورها أحد أكبر اللاعبين في سوق التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والحاصلة على تصنيف ائتماني ممتاز “A” من وكالة AM Best .

ويضم هيكل مساهمى جى آى جى _مصر كلاً من مجموعة الخايج للتأمين كمساهم رئيسي بنسبة 99%، وبنك قناة السويس بنسبة 0.85% إلى جانب مجموعة من رجال الأعمال المصريين بنسبة 0.15%.

وقررت الجمعية العمومية العادية للشركة توزيع مبلغ 15 مليون جنيه من أرباح العام على مساهمي الشركة في صورة أسهم مجانية ،تم بموجبها زيادة رأسمال الشركة المدفوع والمصدر ليصل إلى 315 مليون جنيه.

وتستهدف الشركة 10% نمواً بمحفظة أقساطها للوصول بها إلى 1.2 مليار جنيه خلال العام المالي الجاري 2019/2020.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/06/20/1359345