منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





إطلاق خدمات منصة “كومتركس” لحجز المطاعم أونلاين


“عشم”: نسعى لتسهيل عملية حجز المطعم فى ظل جائحة كورونا

بدأت منصة التجارة الإلكترونية “كومتركس” المتخصصة فى حجز المطاعم أونلاين، تشغيل خدماتها بالسوق المحلي عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي على أنظمة الأندرويد و IOS، وتسعى المنصة للتعاقد مع المطاعم بهدف تيسير عملية الحجز على العملاء فى ظل جائحة كورونا، خاصة بعد قرار الدولة بتشغيل المطاعم والكافيهات بطاقة استيعابية 25%.
قال المهندس ماهر عشم، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة “كومتركس” المتخصصة فى حجز المطاعم أونلاين، إن فكرة تأسيس المنصة جاءت بهدف مساعدة وتسهيل عملية حجز المطاعم اونلاين على المواطنين فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، وتخفيض التزاحم أمام المطاعم والوقت والجهد المبذول فى عملية حجز المطعم.

وأضاف عشم لـ”البورصة” أن تطبيق منصة “كومتركس” متاح على أنظمة الهواتف الذكية “الأندرويد” و”IOS”، وتساعد المنصة أصحاب المطاعم على تقسيم الطاقة الإستيعابية للمطعم إلى فترات تشغيل زمنية تساهم فى إستقبال أكبر عدد من العملاء على مدار اليوم.

وأشار إلى أن الهدف من منصة “كومتركس” هو هدف إنساني بالدرجة الأولي وليس ربحياً، حيث إننا نسعى لمساعدة الدولة فى تخطي جائحة فيروس كورونا، وتوفير الحجوازت داخل المطاعم بشكل أكثر سهولة ويسر.

وأكد أنه يستهدف ضم جميع المطاعم فى جميع محافظات الجمهورية، وجار التعاقد مع عدد من المطاعم التي تمتلك شبكة فروع ضخمة داخل مصر، منوها بأن رسوم التعاقد ستكون بأٍسعار رمزية مقابل إشتراك شهري للمطعم أو نسبة محددة على قيمة الحجز للعميل لا تتخطى 5 جنيهات، حيث ندرس حاليا آلية التعاقد مع المطاعم.

وأوضح أن الخطة المستهدفة لمنصة التجارة الإلكترونية “كومتركس” تغطية قطاع عريض من المطاعم فى مختلف محافظات الجمهورية، وضم أكبر عدد من العملاء عبر التطبيق والموقع الإلكتروني للمنصة.

وقال عشم إن سوق التجارة الإلكترونية شهد نمواً فى مصر غير مسبوق خلال جائحة فيروس كورونا، بسبب زيادة إهتمام المواطنين بالشراء أونلاين وإدراك أهمية التعامل الإلكتروني فى عملية البيع والشراء للمنتجات والسلع، بالإضافة إلى زيادة الوعي لدى التجار وأصحاب الشركات بتوفير منصة إلكترونية للتواصل مع الجمهور المستهدف لخدمتهم بشكل أسرع وبطرق آمنة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/06/27/1361427