منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“ثري ماس” تستهدف مضاعفة مبيعاتها لتصل إلى 100 مليون جنيه بنهاية 2020


“الشيمي” : التعاقد مع “كايرو تريد ” لتوزيع منتجاتها …ونسعي للاستحواذ على 40% من السوق خلال عامين

أعلنت شركة ثري ماس المالكة العلامتين التجاريتين “Bubbles, Nice Baby”، بمصنعها لمستلزمات وأدوات تغذية الأطفال عن ارتفاع حجم استثماراتها لتصل الي 10 مليار جنيه، والذي تم تأسيسه في 2016، وتسعى الشركة للاستحواذ على 40% من السوق خلال العامين المقبلين.

وكشف الدكتور ممدوح الشيمي رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الهدف من إنشاء المصنع هو زيادة الناتج القومي فى مجال صناعة مستلزمات وادوات التغذية للاطفال، خاصة أن استهلاك مصر سنوياً من هذه المنتجات يقارب المليار ونصف المليار جنيه ما يعادل مائه مليون دولار سنوياً، كما أنه يتم استيراد ما يقرب من 97%.

وقال “الشيمي” أن الشركة تعتمد على أجود الخامات الأوروبية وماكينات ذات اٍنتاجية عالية وجودة فائقة مشيرًا إلى أنه تم التعاقد مع شركات مختلفة لتوريد هذة الماكينات منها: (شركة يابانيه – شركة اٍيطالية – شركة صينية ).

وأعلن “الشيمي” عن توقيع الشركة عقدًا مع شركة كايرو تريد للاستيراد والتوزيع لتكون الأخيرة موزع معتمد لكافة منتجاتها في جميع أنحاء مصر.

وعن السياسة التي يتبعها في السوق صرح “الشيمي”: “مصنعنا هو الوحيد من نوعه في مصر الذي ينتج مستلزمات وأدوات تغذية الأطفال، ولابد أن يقدم كل ما يستطيع تقديمه لتوفير احتياجات السوق المصرية”.

من جانبه قال الدكتور أسامة الشيمي مدير عام شركة ثري ماس، إن العقد الموقع مع “كايرو تريد” يستهدف الوصل إلى كافة المستهلكين في جميع المحافظات وتغطية السوق المصري بأكمله وتوفير جميع منتجاتنا بأعلى جودة وبأسعار تنافسية.

أوضح أن الشركة تستهدف الاستحواذ على 40% من حجم سوق مستلزمات الأطفال خلال العامين إلى الثلاثة أعوام المقبلة، ومضاعفة قيمة المبيعات هذا العام البالغة حوالي 50 مليون جنيه في العام الماضي.

وقال محمد الحلبى، رئيس شركة كايرو تريد للاستيراد والتوزيع “ثري ماس لديها قدرات إنتاجية ضخمة تمكنها من منافسة المنتجات المستوردة في السوق المصري، ونسعى للوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء، وأن يكون لدى الشركة منافذ توزيع في كافة محافظات مصر لتوزيع منتجات عملائنا”

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


10 responses to ““ثري ماس” تستهدف مضاعفة مبيعاتها لتصل إلى 100 مليون جنيه بنهاية 2020

  1. Wonderful goods from you, man. I have understand your
    stuff previous to and you’re just too great. I really like what you have acquired here, certainly like what you’re stating and the way
    in which you say it. You make it enjoyable and you still care for to keep it smart.
    I can’t wait to read far more from you. This is really a great site.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/07/01/1362738