منطقة إعلانية





الحكومة تدرس تخصيص شوارع لشركات لإدارتها لسداد رسوم انتظار السيارات


سعد: تقديم 325 الف طلب للتصالح في مخالفات البناء

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء انه لن يسمح خلال الفترة المقبلة بالبناء السكني سوي لعدد 4 الي 5 طوابق فقط.

واضاف سعد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة مساء علي التليفزيون المصري أن النظر إلي أعداد الطوابق سيكون في إطار توفير أماكن جراجات للانتظار السيارات.

وأشار إلي أنه لا مانع من زيادة أعداد الطوابق عن هذا الحد شريطة توفير طوابق تتراوح بين 4 الي 5 مستويات تحت الارض مخصصة للجراجات كما أن اللجنة المشكلة للنظر في الاشتراطات البنائية والعمرانية ستحدد هذا الأمر بشكل تفصيلي كامل.

وذكر أن الحكومة تدرس تخصيص شوارع الي شركات لإدارتها مقابل الحصول علي رسوم انتظار السيارات كما يجري لعدد من الدول العالمية.

وفي سياق اخر قال المتحدث باسم الوزراء أن عدد طلبات للتصالح في مخالفات البناء بلغت 325 الف طلب.

واضاف سعد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة مساءا علي التليفزيون المصري أن هذه المجموعات التي تقدمت بطلبات للتصالح عليها المتابعة مع الجهات المعنية لدفع جزء من مبلغ التصالح لإثبات جديته علي أن يتم توريدها خلال مهلة زمنية معينة.

وأشار سعد انه بالتنسيق مع الجهات المعنية يتم التوصل إلي المبلغ النهائي اللازم سداده لإجراءات التصالح علي أن يتم تطبيق القانون علي غير الملتزمين وإزالة حالات البناء بشكل كامل.

وأوضح أن جهود الدولة علي مدار الأيام الماضية واضحة في تطبيق قبضه القانون وإزالة العقارات البنائية المخالفة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/07/07/1364025