منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





نجيب ساويرس لـ”البورصة”: نخطط للمشاركة فى تطوير “مثلث ماسبيرو”.. ونترقب دعوة “الإسكان” و”القاهرة” للمستثمرين


قال المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة “أورا ديفيلوبرز للتطوير العقارى” إن الشركة تخطط للمشاركة فى تطوير مشروع “مثلث ماسبيرو” بمحافظة القاهرة.

أضاف لـ”البورصة” إنه يترقب دعوة وزارة الإسكان ومحافظة القاهرة لمشاركة المستثمرين فى تطوير “مثلث ماسبيرو” من خلال الطروحات الاستثمارية ووفقاً لخطة التنمية التى وضعتها الدولة للمشروع.

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، قد عقد اجتماعاً خلال الأسبوع الماضى مع مسئولى محافظة القاهرة وبحضور الجهات ذات الصلة ومسئولى الوزارة لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروع تطوير منطقة “مثلث ماسبيرو”.
وأشار وزير الإسكان إلى أنه تم خلال الاجتماع استعراض موقف تنفيذ أعمال التطوير بهذا المشروع القومى الهام، والذى يُعد من أهم مشروعات التطوير الجارى تنفيذها بالقاهرة لإعادة رونقها الحضارى وسيغير من خريطة المنطقة بعد الانتهاء من أعمال التطوير.

يذكر أن منطقة “مثلث ماسبيرو” تقع فى نطاق حى بولاق أبوالعلا بمحافظة القاهرة، ويحدها كورنيش النيل من الجهة الغربية، وشارع 26 يوليو من الجهة الشمالية، وشارع الجلاء من الجهة الشرقية، وميدان عبد المنعم رياض من الجهة الجنوبية، ويبلغ طول الواجهة المائية للمنطقة حوالى 900 متر، ويبلغ مسطحها التقريبى حوالى 75.19 فدان بكل ما تشمله من مبانٍ ومعالم قائمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/11/1365197