منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“جلوبال ترونكس” تقتنص توريد 100 ألف عداد كهرباء مسبق الدفع لصالح” القناة”


مصادر: توريد الكمية على 4 أو 5 دفعات.. وإخطار الشركة رسمياً خلال أيام

اقتنصت شركة “جلوبال ترونكس” توريد 100 ألف عداد كهرباء مسبق الدفع لصالح شركة “القناة لتوزيع الكهرباء”.

وقالت مصادر مطلعة لـ”البورصة”، إن العديد من الشركات تقدموا للمناقصة، ولكن هناك بعض الاشتراطات على عكس “جلوبالترونكس”، ومن المقرر أن تخطر الشركة بشكل رسمى بفوزها ومنحها أمر توريد العدادات مسبقة الدفع خلال أيام.

وأوضحت المصادر، أن الشركة ستورد العدادات على دفعات تتراوح بين 4 و5 دفعات وفقاً للاتفاق مع شركة القناة لتوزيع الكهرباء، خاصة أن هذه العدادات سيتم تركيبها للمبانى المخالفة والعشوائية ضمن قرار مجلس الوزراء بإلغاء نظام الممارسة وتركيب عدادات كهرباء مسبقة الدفع.

وأوضحت المصادر، أن “جلوبالترونكس” تتنافس على عدد من المناقصات الأخرى لتوريد عدادات كهرباء مسبقة الدفع فى شركات توزيع الكهرباء من ضمنها “شمال الدلتا، ومصر العليا”.

وتعمل شركات التوزيع على استكمال المناقصات التى توقفت بسبب تداعيات تفشى فيروس كورونا، وفى الوقت نفسه لازال هناك مخزون من العدادات فى شركات التوزيع، ولكن بعد قرار مجلس الوزراء بتركيب العدادات مسبقة الدفع للمبانى تلقت شركات التوزيع آلاف الطلبات لتركيب العدادات من المواطنين وهو ما يتطلب التعاقد على توريدات جديدة.
وقال الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمى باسم وزارة الكهرباء، إن الوزارة فتحت الباب أمام تلقى طلبات تركيب العدادات الكودية لأصحاب نظام الممارسة، وذلك بعد إلغاء هذا النظام،عن طريق المنصة الإلكترونية للوزارة، ولن يتم الالتفات لأى طلبات أخرى تقدم باليد.

وأضاف أن آخر ميعاد للتقديم هو 15 أغسطس المقبل، وتم تلقى أكثر من 4200 طلب لتركيب عدادات كودية بديلاً عن نظام الممارسة عن طريق المنصة الإلكترونية.

وبلغ عدد زائرى المنصة الألكترونية لخدمات الكهربائر حتى الآن أكثر من 120 ألف زائر من خلال أجهزة الحاسب الآلى وأجهزة التليفونات المحمولة، كما استقبلت المنصة حوالى 400 استفسار وتم الرد عليها من خلال خدمة الاستفسارات والشكاوى، وشملت الطلبات جميع شركات توزيع الكهرباء التسع، وكان أكثرها لشركتى شمال وجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/11/1365220