منطقة إعلانية





نائب وزير السياحة: تراجع كورونا بالمحافظات السياحية منذ 11 يوم


قالت الدكتورة غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار، إنه لا يوجد أي حالة تم تسجيلها في المحافظات السياحية والفنادق منذ 11 يومًا، ويلتزم جميع العاملين بالفنادق بالإجراءات بشكل كامل، حرصا على استمرار السياحة.

وأشارت شلبي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية الحدث اليوم، إلى أن الهدف كان تقريب مصر من العالم وبدأنا في استقبال الطيران الدولي من أول يوليو، نتيجة لقلة الإصابات في المحافظات السياحية بنسبة كبيرة جدًا، فهي تعتبر من الدول الخالية من الإصابة، كما أنها لديها الوعي الكبير بكيفية اتخاذ الإجراءات الوقائية.

وأكدت أن السياحة كانت من روسيا وغيرها من الدول العالمية، مشيرة إلى سعادة السائحين المتواجدين حاليًا في شرم الشيخ، وغيرها من المحافظات السياحية، كما قامت الوزارة بحملة ترويجية جديدة، لتذكرة السائحين بمصر وطقسها المتميز، ودعوتهم إلى الزيارة مرة أخرى مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية.

وأوضحت شلبي أن الترويج للسياحة لم يتوقف حتى في عز أزمة فيروس كورونا من خلال الترويج للحملات السياحية من المنازل مرورًا ببرامج تسويقية ورحلة السائح منذ قدومه مصر، ومراحل التطهير والتعقيم خلال تلك الفترة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/07/11/1365293