منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“تمويلى” تخطط لتوريق 20% من محفظتها البالغة مليار جنيه خلال العام الجاري


أبو العزم: حجم المحفظة القائمة تجاوز المليار جنيه

كشف عمرو أبو العزم رئيس مجلس إدارة شركة تمويلي للتمويل متناهي الصغر، عن أن شركته تتفاوض مع بنكين وإحدى المؤسسات لتوريق 20% من محفظتها البالغة نحو مليار جنيه بنهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل.
وأوضح أبو العزم خلال ندوة عقدتها الشركة على تقنية زووم لبحث متغيرات كرورنا على قطاع التمويل متناهى الصغر، أن شركته عقدت العديد من الاتفاقيات لتعزيز مبدأ الشمول المالى والتمكين التكنولوجي للأفراد، وذلك من خلال التعاون مع العديد من الجهات والتي كان آخرها توقيع عقد مع هيئة البريد المصري، لتمكين العملاء من سداد أقساطهم من خلال فروع البريد المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.
ولفت إلى حرص الشركة على توفير فرص عمل للشباب، وتنمية دخولهم، بالإضافة إلى صقل مهارات العاملين بالشركة من خلال توفير دورات تدريبية بشكل مستمر.
وأوضح أن الشركة قامت بوضع محفزات لمساعدة عملاء القطاع من تداعيات جائحة كورونا منها دراسة بعد القطاعات المتضررة وتأجيل لهم بعض الاقساط.
يذكر أن شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر بدأت نشاطها في شهر أغسطس 2018 ويساهم في رأسمالها البالغ 75 مليون جنيه، تحالف مكون من ثلاث شركات هى شركة أن آي كابيتال القابضة للاستثمار، وأيادي للاستثمار والتنمية، وشركة البريد للاستثمار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/13/1365952