منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الرقابة المالية”توافق على عرض”أمريكانا” بشراء 9.65% من “المصرية للمشروعات”


وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر إعلان عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة أمريكانا للمطاعم المصرية التابعة لشركة اديبتيو حتى عدد 38.613 مليون سهم، ما يمثل نسبة 3% والمكملة لنسبة 100% من أسهم شركة المصرية للمشروعات السياحية بسعر6.32 جنيه للسهم وفقاً لأحكام الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون رقم 95 لسنة 1992.

وقالت الهيئة فى بيان، إن تمويل الصفقة من الموارد الذاتية للشركة من رصيدها فى بنك “اتش اس بى سي” وفق خطاب مصدر من البنك بتوافر تمويل يصل إلى 250 مليون جنيه، فضلاً عن قيام المجموعة المالية “هيرميس” بدور السمسار لمقدم العرض، محددة مدة العرض 10 أيام.

وألزم الإعلان مقدم العرض شراء كامل الأسهم المعروضة للبيع كاستجابة لعرض الشراء الماثل دون حد أدني لتنفيذ عرض الشراء.

وتعتزم شركة أمريكانا للمطاعم (مقدم العرض) البدء باتخاذ إجراءات شطب أسهم شركة “المصرية للمشروعات السياحية” من البورصة المصرية شطباً اختياريا فور تنفيذ عرض الشراء , مع التعهد بشراء أيه معروضة للبيع لمدة 6 أشهر من تاريخ غلق باب عرض الشراء للأسهم غير المستجيبة في العرض بذات سعر عرض الشراء البالغ 6.32 جنيه للسهم الواحد.

وإتاحة مذكرة المعلومات لدى سمسار العملية حتى يتسني لحاملى الأوراق المالية محل العرض الاطلاع عليها، ,والالتزام بكافة التعهدات الخاصة بمقدم العرض الواردة بإعلان عرض الشراء الإجباري.

ونوهت، بالكتابة إلى البورصة المصرية لإبلاغها بموافقة الهيئة على نشر إعلان عرض الشراء محل العرض وجواز تقديم عروض شراء منافسة وفقا لأحكام الماتين 346، 347 من اللائحة التنفيذية من القانون 95 لسنة 92.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/13/1365964