منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“ابن سينا فارما” تطلق تطبيقًا إلكتروني فى إطار خطتها للتحول الرقمي


أطلقت شركة ابن سينا فارما للأدوية تطبيقها الإليكترونى “IBNSINA Pharma mobile app” كخطوة أولية فى اطار استراتجيتها المتكاملة للتحول الرقمى والتكنولوجى.

وقال محمد عبد الجواد العضو المنتدب المشارك لـ”ابن سينا”، إن الشركة تسعى إلى استكمال استراتيجتها الخاصة بمنظومة الخدمات الرقمية، ويعد التطبيق الجديد أحد أهم أركان تلك المنظومة، حيث يتيح تلعملاء الشركة الحصول على احتياجاتهم من خلال العديد من الخدمات الجديدة لسوق الدواء المصري.

وأضاف عبدالجواد، أن إطلاق التطبيق يأتى استجابة من الشركة لاحتياجات الصيادلة سواء العملاء الحاليين أو المحتملين والتى تضح من خلال دراسة متطلباتهم وتطلعاتهم المستمرة نحو خدمات أفضل تماشيًا مع خطة الدولة للتحول الرقمى والتوجه العالمي نحو تفعيل الخدمات الرقمية.

وأوضح، أن التطبيق يتيح لأول مرة للصيادية التعرف على جميع اقلارات الهامة والمنشورات الخاصة بكافة الجهات المسئولة عن سوق الدواء بمجرد اصدارها حرصًا منها على اطلاع عملاء الشركة على أحدث القرارات المتعلقة بشوق الدواء والألتزام بها، فضلاً عن إتاحة التنقل بين التطبيق على الموبايل والكمبيوتر.

وأكد ربيع مرزوق رئيس قطاع البيع، أن التطبيق الجديد يتيح العديد من الخدمات، من عمل تطلبيات على مدار الساعة والتأكد من تنغيذها فورًا، ومعرفة موعد وصولها، فضلاً عن أنه يتيح للصيدلى التعرف على الكيات المتاحة من الدواء والمستلزمات الطبية قبل التنفيذ النهائى للطلبية.

فضلاً عن حفظ الطلبية واستكمالها فى أى وقت من اليوم مراعاة لضغوط العمل لدى الصيدلى، كما يمكن العميل من التعرف علىأهم وأخر العروض المقدمة من كافة منتجى الدواء بالإضافة للعروض المقدمة من ابن سينا فارما.

وأشار مرزوق، إلى أن التطبيق يتيح لمستخدميه إمكانية المراجعة الفورية لكافة التعاملات المالية مع الشركة من خلال عرض الفواتير والطلبيات، فضلاً عن إمكانية إضافة 3 حسابات أخري لفريق عمل الصيدلية حتى يتم تغطية كافة الأقسام داخلها، منوهًا أن التطبيق متاح على “جوجل بلاي” وقريبًا سيصبح متاح على “اب ستور”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2311.89 0.39%   9.04
14329.11 %   91.67
11654.58 0.48%   55.68
3328.19 0.45%   14.98

نرشح لك


Comments are closed.
https://www.alborsanews.com/2020/07/13/1366104