منطقة إعلانية





“إكسبولينك” تنظم ثاني بعثة تجارية رقمية للسوق الكيني.. نهاية الشهر


تنظم جمعية المصدرين المصريين – اكسبولينك، بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الغذائية ثاني بعثة تجارية رقمية تنظمها الجمعية في مصر نهاية يوليو الجاري، متجهة إلى السوق الكيني.

قال المهندس خالد الميقاتي، رئيس الجمعية، إنه سيتم تنظيم بعثة تجارية رقمية متخصصة في قطاعات متنوعة من الصناعات الغذائية والأغذية المحفوظة يومي 27و 28 يوليو الجاري تهدف إلي تنمية الصادرات المصرية للسوق الكيني واختراق دول شرق أفريقيا.

ويأتي الإعلان عن البعثة الرقمية لكينيا بالتزامن مع إطلاق أول بعثة تجارية افتراضية في مصر لقطاع الصناعات الهندسية تستهدف السوق الأردني في الفترة من 22 إلي 23 يوليو الجاري.
وأضاف «الميقاتي» أن البعثة الرقمية يشارك فيها نحو 10 من كبري الشركات المصرية المتخصصة في الصناعات الغذائية والأغذية المحفوظة وستقام من خلال تقنية B2B platform – Zoom Private rooms.

أشار إلى أن المشاركين بالبعثة سيتمكونون من عقد لقاءات ثنائية واجتماعات ثنائية مع المشتريين الكينيين المهتمين بالمنتجات الغذائية المصرية، كما سيتم تنظيم ندوة رقمية تثقيفية Webinar قبل موعد انعقاد البعثة الرقمية لجميع المشاركين تتناول معلومات عن السوق واللوجيستيات إلي شرق أفريقيا والطرق الأمثل لاختراق أسواق دول شرق أفريقيا.
وأشار إلى أن جمعية المصدرين المصريين أطلقت حزمة من الخدمات الرقمية فى مجال تنمية الصادرات وتنظيم المعارض الافتراضية لمواكبة التطور الطارئ لآلية تنظيم المعارض والبعثات التجارية المتعارف عليها نظراً للأحداث الناجمة عن تفشي فيروس كورونا وتبعاتها علي كافة الادأسواق العالمية.

وتهدف لتطوير وتعزيز آليات منظومة التصدير وضمان استدامتها والتعامل مع المستجدات والأوضاع الراهنة التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/13/1366210