منطقة إعلانية





“أكسا _مصر” و”ستار” للوساطة يوقعان شراكة للتأمين على السيارات


وقعت شركتا” أكسا للتأمين _مصر”، و”ستار لوساطة التأمين “_إحدى الشركات التابعة للشركة الوطنية للسيارات (ناتكو )، عقدا للشراكة التأمينية ،لتعزيز التعاون بين الطرفين في مجال تأمينات السيارات .
وقال أحمد ناصف العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين مصر إنه بموجب الشراكة ،سوف تقوم “أكسا “بطرح وثيقة التأمين على السيارات للعملاء الجدد في كل من الشركات الثلاث التابعة للشركة الوطنية للسيارات والتى تضم كلا من القاهرة الوطنية للسيارات، والجيزة الوطنية للسيارات ،إضافة إلى الاسكندرية الوطنية للسيارات وهم الموزعون المعتمدون لسيارات ركوب مرسيدس-بنز في مصر، بحيث سيتمكن العملاء من خلالها بالاستفادة بالعديد من المزايا التأمينية التي تقدمها أكسا.
أضاف ناصف فى بيان صحفى لـ”أكسا” أن الشراكة تتيح لجميع عملاء مرسيدس-بنز الحاليين الاستفادة بخدمة الإصلاح المباشر داخل توكيلات مرسيدس-بنز في الشركات المذكورة. كما توفر أكسا أيضاً خدمة المساعدة على مدار 24/7 بواسطة فريق مختص بخدمة العملاء.
إضافة إلى خدمة سحب السيارة في حال وقوع عطل ناتج عن مشكلة ميكانيكية أو حادث، والمساعدة على تغيير الإطارات، وإعادة تشغيل البطارية والتزويد بالوقود في الحالات الطارئة
ووفقا لناصف ،تأتى الشراكة ضمن استراتيجية أكسا لزيادة قنوات التوزيع الخاصة بمنتجاتها.
من جانبه،قال محمد يحيى رئيس مجلس إدارة شركة ستار لوساطة التأمين إن شركته تتطلع للتوسع في مجالات تعاون أخرى في المستقبل مما يتيح للعملاء الاستفادة من خطط حماية في فروع تأمينية متنوعة.
يذكر أن “أكسا_مصر”تقدم منتجين لتأمينات السيارات هما “أوتو جو” و “أوتو هاي لاين”،ضمن حزمة المنتجات التى تطرحها الشركة للعملاء بالفروع التأمينية المختلفة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/14/1366199