منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«الجزيرة» يقدم عروضاً خاصة لزيادة أعضاء فرع «6 أكتوبر»


يعمل نادى الجزيرة على زيادة عدد أعضائه فى فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر، من خلال عروض خاصة وتسهيلات فى السداد.

وقال طارق حشيش، نائب رئيس نادى الجزيرة، إنَّ قيمة العضوية فى فرع الزمالك تصل مليون جنيه، وترتفع إلى 1.5 مليون جنيه بعد سداد اشتراكات كامل أفراد الأسرة، بينما تبلغ قيمة عضوية فرع مدينة 6 أكتوبر 300 ألف جنيه، وسيكون هناك عروض خاصة للشركات الأجنبية وللمؤسسات، للتقسيط وتسهيلات للسداد.

أضاف لـ«البورصة»، أن هناك خطة توسعية للنادى، ويجرى العمل على طرح مشروعات بالتنسيق مع الجهة الإدارية لإدارة وتشغيل فروع للنادى فى التجمع الخامس، والإسكندرية، ومرسى مطروح، وسيتم التقدم بها لوزارة الشباب والرياضة، للحصول على الموافقة الرسمية، ثم الإعلان عنها فى الصحف واختيار أفضل العروض، التى سيتم من خلالها إدارة وتشغيل الفروع، وسيكون من حق أعضاء النادى التمتع بخدمات هذه الفروع.

وأوضح «حشيش»، أن الفكرة تقوم على أن أى مطور عقارى لديه مساحة أرض يرغب فى أن تكون نادياً، ويريد أن يستثمر يمكنه التعاون مع نادى الجزيرة، بشرط أن يكون «الجزيرة» له الحق فى تملك هذا النادى، وتم اتخاذ خطوات كبيرة فى الإعداد للمشروع خلال الأشهر الستة الماضية.

وقال إنَّ النادى اتفق مع كبرى شركات الاستثمار العقارى فى الوطن العربى لتنفيذ المشروع، وقرر طرحه لاختيار أفضل العروض للفوز باسم نادى الجزيرة دون أى تكلفة مالية على النادى الذى سيستفيد بإضافة هذه الفروع لأصوله.

أضاف أن هذه المشروعات تم التواصل مع وزارة الشباب والرياضة بشأنها قبل البدء فيها، وجاء الرد بالعرض عليها لاستكمال الإجراءات وهو ما سيتم خلال أيام تمهيداً لطرح المشروع.

وأوضح أن عدد أعضاء نادى الجزيرة المسجلين فى الجمعية العمومية 50 ألف أسرة، وبعد استبعاد المتوفين والمهاجرين سيكون العدد 40 ألفاً، ولم يصل عدد العضويات فى فرع «6 أكتوبر» ألف عضوية.

وأشار إلى أن النادى يعتمد فى موارده بنسبة كبيرة على تجديد الاشتراكات السنوية والعضويات الموسمية للأجانب، والتى يتم جمعها بالعملة الصعبة بقيمة لا تقل عن 10 ملايين جنيه تقريباً، ويستغلها النادى فى استقدام المدربين والخبراء الأجانب الذى يعملون على تطوير الألعاب المختلفة.

وقال إن النادى يعتمد أيضاً على الرعاة وإيرادات الدخول من بوابات النادى والمطاعم، وإيجارات الملاعب وغيرها بقيمة تصل 15 مليون جنيه شهرياً يذهب نصفها للعاملين فى النادى، والمتبقى يتم توجيهه للنشاط الرياضى.

وأضاف «حشيش»: «كان هناك خطة للتطوير فى فرع الزمالك، وكذلك المرحلة الثانية فى فرع النادى فى 6 أكتوبر، وبسبب ضعف السيولة وقلة الإيرادات حدث تباطؤ فى الخطة الاستثمارية للنادى، التى كان من المفترض أن تزيد على مليار جنيه، فصالة الجمباز فقط تتجاوز تكلفتها 100 مليون جنيه، وهناك صالة متعددة الأغراض بمستوى عالمى».

وأوضح «حشيش»، أن المرحلة الثانية فى فرع مدينة 6 أكتوبر تحتاج من 300 إلى 400 مليون جنيه.

وأشار إلى أن تحصيل الاشتراكات يتم من خلال اتفاقية مع شركة «فورى»، وتعمل الإدارة على تحويل النادى إلى التعامل بنظام «سمارت» من خلال أنظمة تمكن حامل بطاقة العضوية بالقيام بكل شىء دون دفع أوراق نقدية، وكذلك أنظمة العمل الداخلية فى النادى من رى وإضاءة وجميع المعاملات الممكنة ويجرى العمل على تنفيذ هذا التطبيق.

وقال إنه مع بداية أزمة «كورونا» تم تفعيل خدمة الدفع الإلكترونى لمساعدة الأعضاء فى سداد الاشتراكات، وفى الظروف العادية لا تقل قيمة الاشتراكات عن 90 مليون جنيه لم يتم جمع سوى 15% منهم لكن الوقت ما زال طويلاً وهناك 3 أشهر متبقية للسداد بدون الغرامة، وتبلغ قيمة اشتراك العضو بدون أسرة 1400 جنيه.

أضاف «حشيش»، أن ميزانية النادى السنوية فى العام المالى الماضى كانت أقل من 200 مليون جنيه، ولكن من المتوقع أن تتأثر الإيرادات خلال العام الجارى بسبب الأحداث الحالية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: رياضة

منطقة إعلانية

نرشح لك


One response to “«الجزيرة» يقدم عروضاً خاصة لزيادة أعضاء فرع «6 أكتوبر»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/07/14/1366478