منطقة إعلانية





“هيتاشي إيه بي بي باور جريدز” تستهدف فرصاً استثمارية بمصر وزيادة صادراتها


“الحسينى” : خطة لرفع الصادرات من 15 إلى 50%..وابتكار حلول جديدة للاستدامة

كشفت شركة “هيتاشي إيه بي بي باور جريدز” المتخصصة في الطاقة عن استراتيجيتها، التي تستهدف استكشاف فرص جديدة في مصر بقطاع المدن الذكية والطاقة الجديدة والمتجددة والشبكات الكهربائية، مستندة إلى خبرتها العالمية في مجال الطاقة والتكنولوجية الرقمية.

وتم إطلاق شركة “هيتاشي إيه بي بي باور جريدز” وهى كيان مشترك بين “هيتاشي” و”بارو جريدز” التابعة لـ”إيه بي بي”، ونظمت الشركة اجتماعا عقد أمس الثلاثاء، عبرتقنية الفيديو كونفرانس وشارك فيه محمد الحسينى رئيس مجلس إدارة شركة هيتاشي إيه بي بي باور جريدز فى مصر وشمال إفريقيا.

وقال محمد الحسينى رئيس مجلس إدارة شركة هيتاشي إيه بي بي باور جريدز، إن الشركة تسعى لزيادة زيادة حجم صادراتها من المنتجات والمهمات الكهربائية التى تصنع فى مصر، وتابع: نأمل أن تصل النسبة إلى 50% مقابل نسبة تتراوح بين 15 و20% حالياً.

وأوضح أن الشركة ستعمل على تعظيم منتجاتها وابتكار حلول جديدة لقطاعات البنية التحتية والطاقة الجديدة والمتجددة والمدن الذكية، والشركة لديها نية لزيادة استثماراتها وحجم أعمالها فى مصر خلال الفترة المقبلة، وتابع: حجم أعمال الشركة فى العالم يبلغ 10 مليارات دولار.

أكد الحسينى أن الشركة وضعت خطة متوسطة وطويلة المدى للاستثمار فى مصر، ومن خلال تواجد الشركة بالسوق فإنها تسعى دائماً لتحقيق أعلى كفاءة بحلول متطورة.

وكذلك الوصول بالشبكة الكهربائية فى مصر إلى تحويلها رقمياً وتكون شبكة ذكية متطورة ، وهناك اتجاهات أخرى للتعاون مع الحكومة المصرية فى مجال إنشاء المدن الذكية والسيارات الكهربائية .

ورداً على سؤال “البورصة” حول تأثير تداعيات فيروس كورونا على الشركة، أوضح الحسينى، أن الشركة تأثرت بالفعل من تفشى فيروس كورونا حيث تم تخفيض عدد الورديات فى مصنعى الشركة بمصر وبالتالى انخفض الإنتاج ولكن ليس بنسبة كبيرة، قائلاً: لم نغلق المصنع أو نوقف الإنتاج واتخذنا جميع الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين.
وأضاف أن الشركة تسعى من خلال استراتيجيتها إلى الاستفادة من التطور الهائل، الذي تشهده مصر في مجالات مثل حلول التنقل والمدن الذكية والصناعة وتخزين الطاقة ومراكز البيانات، انطلاقاً من إيمانها بأن توفير شبكة أقوى وأكثر ذكاء وصديقة للبيئة يمكن أن يؤدي إلى دفع عجلة التطور في سبيل تحقيق مستقبل طاقة مستدام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/14/1366585