منطقة إعلانية





“أوراسكوم للتنمية” تعلن زيادة مبيعات الجونة الربع الثانى بنسبة 22.1٪ إلى 891.5 مليون جنيه


أشادت منظمة TÜV Nord الألمانية بكفاءة فنادق الجونة تدفع الحجوزات الأجنبية للارتفاع.

قالت شركة أوراسكوم للتنمية، إنها تمتلك نموذج أعمال قوى ومركز مالي جيد عبر قطاعات الشركة المختلفة ساعدها في ضوء انتشار فيروس كورونا Covid-19، على تخطى التحديات الناتجة عن تباطؤ النشاط الاقتصادي الذي يحدث عالميًا ،.

وأوضح بيان للشركة أن استمرار الطلب على قطاع العقارات بمنتجع الجونة، أدى إلى ارتفاع إجمالي التعاقدات والحجوزات بها بنسبة 22.1٪ خلال الربع الثاني من العام الجارى مقارنة بالربع الثاني من العام الماضى.

وحصلت المجموعة على اشادة منظمة TÜV Nord الألمانية التى تعمل على التحقق من سلامة جميع أنواع الخدمات المقدمة والمنتجات لحماية الإنسان والبيئة من المخاطر؛ لجميع الإجراءات والقواعد المطبقة داخل فنادق المجموعة.
وبلغ إجمالي العقود والحجوزات في الجونة 891.5 مليون جنيه مقابل 729.9 مليون جنيه خلال الربع الثاني من عام 2019.

وأعادت الشركة التباطؤ في تحويل الحجوزات والتعاقدات بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي المطبقة في الظروف الراهنة.

وأوضحت الشركة أنها تسرع في عمليات البناء والتشييد،حيث تعمل المواقع تحت الانشاء الخاصة بالمشروعات العقارية بكامل طاقتها مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية وإجراءات السلامة اللازمة. ولذلك تم زيادة المدفوعات المخصصةللبناء والتشييد لهذا العام إلى 1.1 مليار جنيه، ومن المتوقع أن ينتج عنها إيرادات عقارية بنحو 1.9-2.1 مليار جنيه لعام 2020 تقريباً.
وتستهدف الشركة حالياً الانتهاء من الأعمال الخاصة لعدد 254 وحدة خلال هذا العام من مشروعات “أبو تيج هيل”، “مشروع طويلة”، “أنشنت ساندز”، “Cyan”، و”سابينا”.
وألمح بيان الشركة إلى أن الايرادات المؤجلة من العقارات التي لم يتم الاعتراف بها ضمن القوائم المالية للمجموعة 7.9 مليار جنيه تقريباًخلال الربع الأول من عام 2020، والذي ارتفع خلال الربع الثاني مدعوماً بالمبيعات الجديدة.
ويظل رصيد الإيرادات المؤجلة إيجابيا وممولا بالكامل، والذي ينعكس ايجابياً على التدفقات النقدية والأرباح المستقبلية للشركة.
وسيؤدي ذلك الي ارتفاع أرصدة محفظة العملاء العقارية لتصل إلى 9.5 مليار جنيه.

وأوضحت الشركة أن قطاع الفنادق في الجونة، قام بتطبيق الإجراءات الحكومية التي تم الإعلان عنها والتي سمحت للفنادق ان تعمل وفقاً لبروتوكولات صارمة وتطبيق مجموعة من الإجراءات والقواعد الصحية وإعادة تشغيل الفنادق بنسب إشغال محددة.
وساهمت إشادة  منظمة TÜV Nord الألمانية بكفائة فنادق المجموعة فى زيادة معدل الحجوزات من الخارج والذي سينعكس على ارتفاع معدل الاشغال المستقبلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/15/1366599