منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“حماية المستهلك”: تلقينا العديد من الشكاوى الخاصة بمصروفات أتوبيسات التلاميذ خلال العام الماضي


فرج: “تأجيل دراسة شكاوى أولياء الأمور بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة

قال الدكتور أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز تلقى العديد من الشكاوى من جانب أولياء الأمور، لافتًا إلى أن الشكاوى تنقسم إلى جزئين، الأول يتعلق بالمصروفات أتوبيسات النقل التلاميذ خلال العام الدراسي الماضي، والثاني بشأن إصرار بعض المدارس على الحصول على المصروفات الدراسية بشكل كامل خلال بداية العام المقبل.

وأضاف فرج، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة الحياة، أنه جاري التنسيق مع وزير التربية والتعليم لبحث شكاوى أولياء الأمور دون إحداث ضرر للمدارس والمستهلكين، لافتًا إلى أنه تم تأجيل دراسة شكاوى أولياء الأمور بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة بطلب من وزير التربية والتعليم.

وتابع، أن وزارة التعليم أقرت بتقدم الخدمة التعليمية عبر الإنترنت والخلاف في الشكاوى المقدمة بشأن قيمة استخدام أتوبيس المدرسة خلال فترة توقف الدراسة، وهناك احتمال بخصمها من المصروفات المقررة العام المقبل”.

وذكر، أن “الجهاز يتخذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين للقانون، إلا أن تظل وزارة التربية والتعليم لها الرأي الفني والتشغيلي بشأن خدمات المدارس وإدارتها، مشيرًا إلى أن الجهاز يختص الرقابة على جميع السلع والخدمات ما عدا البنوك والتأمين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/15/1367015