منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“الأنفاق” تؤجل طرح مناقصة دولية لتوريد قطارات الخط الرابع للمترو إلى 15 سبتمبر


حددت الهيئة القومية للأنفاق 15 سبتمبر المقبل موعداً لطرح المناقصة العامة الدولية لتنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو أنفاق القاهرة الكبرى لأعمال عقد المجموعة التعاقدية New CP 412 والخاصة بتوريد الوحدات المتحركة.

أوضحت الهيئة، أنه تم تأجيل تقديم العطاءات من 16 يوليو إلى 15 سبتمبر المقبل حيث يعد هذا هو التأجيل الثانى لتقديم العطاءات، والتى سبق تأجيلها من17 يونيو الماضى إلى 16 يوليو الجارى.

واشترطت هيئة الأنفاق المشاركة فى المناقصة على الشركات اليابانية فقط كمقاول اساسى لتقديم العطاءات وحددت المناقصة قيمة التأمين الابتدائى بـ 64 مليون جنيه.

وقدرت الهيئة 350 ألف جنيه سعراً لمستندات الطرح وسيتم استلام العطاءات فى 3 مظاريف فنية ومالية ومستندات العطاء.

وكانت الهيئة القومية للأنفاق قد ألغت العام الماضى مناقصة توريد الوحدات المتحركة CP 412 للمرحلة الأولى من الخط الرابع للمترو وذلك بسبب تقديم شركة ميتسوبيشى اليابانية عرض سعر أكبر من القيمة التقديرية المحددة.

وحصلت الحكومة المصرية على قرض من وكالة التعاون الدولى اليابانية “الجايكا” لتنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو أنفاق القاهرة الكبرى لأعمال عقد المجموعة التعاقدية New CP 412 والخاصة بتوريد الوحدات المتحركة.

ويبلغ طول المرحلة الأولى للخط الرابع 19 كيلومتراً وتشتمل على 17 محطة ويمتد مسارها من المحطة التبادلية «حدائق الأشجار» على حدود مدينة 6 أكتوبر ثم يعبر أسفل النيل إلى محطة الملك الصالح للمترو ليتقاطع مع الخط الأول للمترو وصولاً إلى محطة عمرو بن العاص نهاية المرحلة الأولى وبذلك يربط هذا الخط محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة ومدينة السادس من أكتوبر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/19/1367551