منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“آيفورى إنفستمنتس” تتفق مع “سَفِلز” على إدارة عقاراتها وخدمات الوكالة


أعلنت شركة “سَفِلز للاستشارات العقارية” عن تعيينها لإدارة مشروع “آيفورى بيزنس بارك”، الواقع بداخل مشروع اليجريا، المملوك لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك”.

ويُعتبر مشروع “آيفورى بيزنس بارك” وجهة متعددة الاستعمالات تحتوى على مكاتب ومطاعم ومتاجر، ومن المقرر افتتاحة منتصف عام 2021، وستلعب سَفِلز دوراً رئيسياً فى إدارته وتأجير مساحاته وتسويقه.

ويضيف مشروع التطوير إلى المنطقة أكثر من 10 آلاف متر مربع من المساحات المكتبية، وأكثر من 7 آلاف متر من منافذ تجارية للإيجار ستضم أكثر من 70 متجرا ومطعما، بالإضافة إلى فندق يتكون من 120 غرفة.

وستتولى “سَفِلز” مسؤولية إدارة الأعمال اليومية لمشروع “آيفورى بيزنس بارك”، والتى تشمل التواصل مع المستأجرين، وتحصيل الإيجار، ومهام الصيانة والأمن، فضلاً عن تأجير وبيع الوحدات.

وقال كاتسبى لانجر-باجيت، رئيس شركة سَفِلز مصر: “الانضمام لطاقم العمل فى هذا المشروع الضخم، يُعتبر إضافةً قيّمة إلى محفظة سَفِلز فى ظلّ سعيها لتعزيز نموها فى السوق المصرية”.

وقالت سحر العجاتى الرئيسة التنفيذية لشركة آيفورى إنفستمنتس إن الشركة تخطط لإطلاق مشروع آيفورى بيزنس بارك، منتصف العام القادم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/19/1367820