منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“أوراسكوم للتنمية” توقع اتفاقية مع “NIS” لإنشاء مدرستين دوليتين بمدينة “O West”


تعاقدت شركة أوراسكوم للتنمية مصر المالكة لمدينة O West مع مدارس دكتورة نرمين إسماعيل NIS لإنشاء مدرستين دوليتين واحدة تطبق نظام التعليم البريطاني IGCSE / IB والأخرى النظام الأمريكي وذلك بتكلفة استثمارية متوقعة تتجاوز 500 مليون جنيه ومن المنتظر افتتاح المدرستين في سبتمبر 2022 أي قبل عام من تسليم أول الوحدات العقارية في مشروع O West.

ويهدف هذا التعاون إلى اثراء وتنمية المنطقة التعليمية بمدينة O West حيث حرصت أوراسكوم للتنمية على تنوع المدارس من حيث النظم التعليمية الدولية المتعددة لمقابلة الاحتياجات المختلفة لسكان مدينة O West.

ويأتي التعاقد مع مدارس NIS لما تتمتع به من خبرة تعليمية كبيرة تمتد لأكثر من 20 عاما، استطاعت خلالها الحصول على العديد من الجوائز عن جهودها في تقديم خدمات دراسية متميزة في كافة المراحل التعليمية في 6 مدارس مختلفة على مستوى مصر.

يعد نظام التعليم الالكتروني المملوك لمجموعة مدارس NIS جزءً لا يتجزأ من العملية التعليمية، حيث تقوم NIS بتطبيق نظام التعليم الهجين في جميع مدارسها وتفخر بكونها عضوًا في عالم التعليم الهجين للمدارس الدولية(BLU).

ويقوم النظام على دمج التعلّيم الإلكتروني والتعلّيم التقليدي، الأمر الذى يُسهم فى تقليل الكثافة الطلابية والحصول على نتائج أفضل، مع تحقيق أقصى استفادة من البنية التحتية في مجال البحث والبيانات التي يتم ابتكارها فضلاً عن استخدام أفضل أساليب الممارسة ونظريات التعليم الحديثة.

وستقوم مدارس NIS بمدينه O West باستيعاب ما يقرب من 2400 طالب حيث تحتوي كل مدرسة على عدد من الفصول الدراسيه بالإضافة الى المختبرات والمكتبات وغرف الفنون المسرحية، وحمامات سباحة وأماكن لمختلف الأنشطة الرياضية وفصول الأنشطة المختلفة الأخرى لضمان جودة التعليم المقدم.

وقال عبد الحميد أبو يوسف، العضو المنتدب التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية مصر “على مدار أكثر من ثلاثين عاما، حرصت أوراسكوم للتنمية على انشاء مدن متكاملة تتميز بأسلوب حياه متناغم ومتوازن مع البيئة المحيطة.

وأضاف : يعد تعاقدنا مع مدارس نرمين اسماعيل إضافة قوية للمنطقة التعليمية في مدينة O West واستكمالاً لرؤيتنا في تقديم كافة الخدمات الحياتية والتعليمية ولكن بمفهوم جديد ومختلف بما يحقق نقلة نوعية في مفهوم الحياة المتكاملة خاصه مع مرورنا بأزمه كورونا وظهور أهمية التعليم الإلكتروني ودوره الهام جدا في حياة اولادنا وهذا ما تتميز به مدارس NIS، فلديهم خبرة كبيرة في هذا المجال.”

وقال الدكتور محمد لطيف المؤسس والعضو المنتدب لشركة أدفنست اديوكيشين “لطالما تمت الإشادة بمجتمع NIS في تقديم نشاطات ومناهج للطلاب أصبحوا قادرين من خلالها على القيادة، واتخاذ القرارات.

وفي ظل ظروف أزمة كورونا، لم يعد التعليم الإلكتروني والتعليم الهجين خيارًا ، بل أصبحا ضرورة حتمية في مجال التعليم في جميع أنحاء العالم “.

وستتولى شركة “ادفنست اديوكشن” إدارة مدارس NIS حيث تقدم الشركة خدماتها الإدارية لعدد 9 مدارس تضم ما يقرب من 9000 طالب في جميع المراحل التعليمية المختلفة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/19/1367826