منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“بولاريس باركس” تبيع 280 ألف متر مربع بمنطقتها الصناعية فى “السادات”


شعيرة: 500 مليون جنيه لترفيق المنطقة.. و800 جنيه متوسط سعر المتر

تنتهى شركة “بولاريس باركس للمطور الصناعى”، من بيع 280 ألف متر مربع بمنطقتها الصناعية فى مدينة السادات خلال شهر سبتمبر المقبل.

قال المهندس باسل شعيرة، نائب المدير العام لشركة “بولاريس للتطوير الصناعى”، إن عددا من المستثمرين تفاوضوا للحصول على أراض بالمنطقة.

أضاف أن الشركة بصدد بيع 100 ألف متر مربع خلال الشهرين المقبلين، ليبلغ إجمالى ما تم بيعه للمستثمرين 280 ألف متر مربع بحلول سبتمبر 2020، لقطاعات الأدوية والصناعات الهندسية والصناعات الغذائية.

وكانت “بولاريس” حصلت على 1.4 مليون متر مربع أراضى فى منطقة السادات الصناعية، من خلال طروحات الأراضى بنظام المطور الصناعى قبل عامين من قبل هيئة التنمية الصناعية، وأعلنت الشركة فى سبتمبر الماضى عن طرح 200 ألف متر مربع، بالسادات، فى طروحات المرحلة الأولى بالمنطقة.

وأضاف شعيرة لـ”البورصة” أن الشركة بصدد تسليم الأراضى للمستثمرين قبل نهاية العام الجارى.

وأوضح أن متوسط سعر بيع المتر المربع يبلغ 800 جنيه للقطع الكبيرة التى تصل مساحتها إلى 20 ألف متر مربع، و900 جنيه للمساحات الصغيرة.

وأشار إلى أن الشركة بدأت فتح المظاريف الفنية لشركات المقاولات تمهيدا لاستكمال أعمال ترفيق أراضى المنطقة الصناعية بالسادات، ومن المتوقع الانتهاء من الترفيق فى أكتوبر 2021، ورصدت الشركة نحو 500 مليون جنيه لأعمال الترفيق.

وتبلغ محفظة أراضى مجموعة “بولاريس باركس” نحو 4.5 مليون متر مربع موزعة على 3.1 مليون متر مربع بمدينة 6 أكتوبر لمنطقتى «الدولية – الزامل»، و 1.4 مليون متر مربع بالسادات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/19/1367868