منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“ماجنوم” للخدمات الأمنية تسعى للتوسع فى قطاع الشركات وإدارة المخاطر


ندير: نقدم خدمات أمن شاملة ونركز على التدريب والتقنيات الحديثة

تعمل شركة “ماجنوم” للخدمات الأمنية على توسيع نطاق أعمالها بعد انطلاقها فى خلال العام الماضى لتقديم خدمات الأمن والحراسة لقطاع الشركات، وإدارة المخاطر.
وتوفر الشركة خدمات أمنية وحراسة للشركات من أى اعتداءات خارجية، بالإضافة إلى مراقبة الموظفين العاملين بداخل الشركات أيضاً، كما توفر خدمات أمنية للأفراد حسب احتياجاتهم الشخصية.

وقال محمد ندير العضو المنتدب للشركة، إن ماجنوم هي شركة متخصصة في توفير الخدمات الأمنية بطريقة احترافية عالية الجودة وموثوق بها، مثل خدمات حراسة الشركات والمصانع والأبنية التعليمية والفنادق ومؤسسات القطاع العام.

أضاف أن الشركة تقدم خدمات أمن شاملة من خلال الجمع بين أحدث التقنيات وأفضل الموظفين، وتركز الشركة بشكل دائم على تزويد عملائها بالخدمات المتطورة التي تشمل أحدث التقنيات.

تأسست في عام 2019 وحصلت على ترخيص من وزارة الداخلية المصرية ويتكون مجلس إدارة الشركة من ضباط شرطة سابقين فى قطاعات مختلفة بوزارة الداخلية وممن لهم خبرة فى قطاع أمن الشركات وإدارة المخاطر.

وأضاف ندير أن رئيس مجلس إدارة الشركة هو نائب مدير الإنتربول السابق اللواء كمال رحيم، بينما نائب رئيس مجلس إدارة الشركة اللواء نشأت جودة المدير السابق لقطاع الأمن في جهاز الأمن الوطنى، ولإدارة الأزمات، أقامت الشركة علاقات قوية مع السلطات المحلية لدعم الأعمال والتنسيق مع السلطات إذا لزم الأمر.

كما تستخدم العديد من التقنيات المتقدمة للإدارة المثلى للموارد وتوفير الحلول التقنية، كما يتم تركيب كاميرات المراقبة لهذا الغرض، إلى جانب أفراد الأمن المدربين تدريباً عالياً.

وقال ندير، إن ماجنوم توفر لحراسها الأمنيين بيئة صعبة ومجزية لمساعدتهم على النجاح في عملهم، من خلال التوظيف الفعال، والفحص الشامل، والتدريب المستمر، لتقديم موظفين أمنيين مختارين بعناية ويمكن الاعتماد عليهم.

وقال إنه يتم تدريبهم على حماية ممتلكات العملاء ومراقبته البيئة المحيطة بالعميل للحفاظ على سلامة العميل، يتم تدريب حراس الأمن على التعامل مع الجرائم باحتراف وكفاءة فهم بمثابة خط الدفاع الأول للفرد.

كما يتلقى موظفو الأمن تدريباً على واجبات خدمة العملاء، والأمن المادى، والوقاية من الحرائق والسلامة، ومهارات الإسعافات الأولية الأساسية، يأتى هذا بالإضافة إلى تدريبات أخرى حسب احتياجات كل عميل على حدة، مثل عمليات تأمين المبانى، والأمن الإلكتروني وأنظمة المراقبة، بالإضافة إلى كشف القنابل ومنع السرقة.

أضاف أن الشركة تضمن السلامة الكاملة لعملائها، وتختلف واجبات الفرق المدربة وذات الخبرة باختلاف صاحب العمل، ولكنها تشمل بشكل أساسي خدمات الحراسة للمنشآت من الداخل توفير كلاب المفرقعات أو الحراسة عالية التدريب مع أطقم محترفة لإداراتها إدارة المخاطر والأزمات، كما تقدم الشركة حلول أمنية تكنولوجية. 

وتتكون فرق المفرقعات من أفراد أمن احترافيين وكلاب مدربة تدريباً عالياً، حيث يتم تدريب الكلاب على تحديد مكان الأجهزة المتفجرة، كما تنبه أجهزة الكشف عن المفرقعات بأي شيء غير عادي، وتتمتع فرق الكلاب بخبرة عالية، حيث تم تدريبهم على مختلف السيناريوهات، مما يسمح بمعدلات اكتشاف عالية وزيادة الأمان.

وتعمل ماجنوم مع مختلف الصناعات وقطاعات الأعمال، حيث تقدم الشركة مختلف الخدمات الأمنية للشركات متعددة الجنسيات والهيئات الحكومية والعامة والمصنعين ومختلف المؤسسات المالية وشركات المرافق والموارد والمنظمين والمقاولين، كما تقدم ماجنوم جميع الاستشارات التحليلية والتقنية والعملية لتقييم المخاطر الأمنية، وإدارة استمرارية الأعمال، وإدارة التعافي من الكوارث، وإدارة الحوادث والأزمات.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/19/1367887