منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





21 مليون جنيه إيرادات عبور 221 ألف مركبة عبر “أنفاق بورسعيد”


قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، إن المعدلات الخاصة بعبور المركبات منذ افتتاح أنفاق بورسعيد حتى الآن بلغت ما يزيد على 221 ألف مركبة، بعائدات تجاوزت 21 مليون جنيه.

أضاف ربيع، أن معدل العبور اليومي للمركبات بلغ 952 مركبة خلال 10 ساعات وهى فترة التشغيل التجريبي التي تبدأ من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً، وجاءت شريحة النقل الثقيل كأعلى نسبة عبور بنسبة 41 % من إجمالي المركبات العابرة، فيما سجلت شريحة النقل عبر الميكروباصات نسبة 28%، فيما سجلت شريحة النقل عبر السيارات الملاكي نسبة 25%.

وتفقد رئيس هيئة قناة السويس أمس عدداً من مواقع الهيئة الرئيسية بمحافظة بورسعيد، شملت الجولة كل من أنفاق 3 يوليو، وترسانة بورسعيد البحرية، وشركة الأعمال الهندسية البورسعيدية.

وتضمن الجولة زيارة موقع أنفاق 3 يوليو ببورسعيد، للتأكد من انتظام حركة المركبات بالنفق وجاهزية أنظمة الأمان المختلفة، والالتزام بتعليمات السلامة وأهمها مراقبة السرعة المحددة داخل النفق بحيث لا تتجاوز 60 كم/ساعة.

واستمع رئيس الهيئة إلى شرح تفصيلي عن أبرز التطورات التي شهدها النفق منذ افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي نوفمبر الماضى، والتي شملت تطوير منظومة التشغيل والإعدادات بالنفق بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

ويجري العمل على استيفاء جميع الملاحظات الخاصة بالتشغيل، وأبرزها استكمال تطوير معدات الهيئة، لاسيما معدات الإنقاذ، حيث تم تزويد النفق بسيارات إطفاء إضافية، و3 سيارات FIT للتدخل السريع و2 ونش إنقاذ لإخلاء السيارات العابرة المعطلة داخل النفق، بالإضافة إلى سيارتين لكسح المياه و3 أوناش من طراز “شوكة” جارى استلامها خلال الفترة المُقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/19/1367889