منطقة إعلانية





“بريميوم كارد” تقدم خدمات التقسيط لعملاء “كايرو فستيفال سيتي” أغسطس المقبل


اتفقت شركة بريميوم كارد العاملة فى مجال الخدمات المالية مع مول كايرو فستيفال سيتي مول لتقديم برنامج تقسيط للمتسوقين في المول.

ووفقاً لذلك البرنامج الجديد، المقرر إطلاقه بحلول منتصف شهر أغسطس، ستقدم بريميوم كارد تسهيلات لزوار وعملاء كايرو فستيفال سيتي مول ليتمكنوا من الدفع بنظام التقسيط بدون فوائد.

وستكون تلك الخدمة مخصصة لمتسوقين كايرو فستيفال سيتي مول من خلال التجار في المركز التجاري، وستحمل البطاقة اسم “Celebrate Flexibility Card” لتصبح بطاقة مميزة ذات علامة تجارية مشتركة.

وبموجب هذه الشراكة، ستقوم بريميوم كارد بإطلاق أحدث حلول الدفع الإلكتروني (Fintech) لتوفير موافقة مسبقة “على الفور” للعملاء الذين سجلوا نتائج إيجابية خلال زيارتهم إلى المركز التجاري، وذلك قبل تلقي بطاقة بريميوم كارد ذات العلامة التجارية المشتركة النهائية مع الحد الأمثل المعتمد.

وبالنسبة إلى المتسوقين، تشمل الخدمة الحصول علي تسجيل فورى والحصول على الموافقة دون صعوبات ومتاعب ورقية وصرف فورى إلى جانب ضمان الجودة وأمان البيانات.

وقال هيثم حجار، المدير العام لكايرو فستيفال سيتي مول: “تأتى الشراكة مع بريميوم كارد كجزء من استراتيجية كايرو فستيفال سيتي مول لخلق تجربة غير مسبوقة لعملائنا”.

وأضاف: “كوننا أول مول في مصر يطلق هذا النوع من البرامج هو دليل آخر على اننا نهتم بشكل كبير بتقديم أفضل تجربة لعملائنا في جميع المراحل، وفي ذات الوقت سيتيح لنا هذا العرض الجديد تحسين تجربة العملاء والوصول إلى عملاء جدد بالشكل الذى نطمح إليه.

وقال بول أنطاكي مؤسس ورئيس مجلس إدارة بريميوم كارد: “تعكس الشراكة مع كايرو فستيفال سيتي مول استراتيجيتنا لدخول أسواق جديدة ضخمة، ودفعنا نحو تنويع مصادر إيراداتنا من خلال حلول مالية مبتكرة وللاستفادة من 25 مليون زائر سنوياً لكايرو فستيفال سيتي مول ستقوم بريميوم كارد بتوسيع شبكة البائعين وقاعدة العملاء لتعزيز نمو المبيعات، مع بطاقة “Celebrate Flexibility Card” سيتمكن عملاء كايرو فستيفال من الحصول على برنامج أقساط فريد من نوعه بدون فوائد عند استخدم بطاقات بريميوم كارد للتسوق عبر مجموعة رائعة وكبيرة من المتاجر في المركز التجاري”.

أضاف رامي أنطاكي الشريك المؤسس وعضو مجلس إدارة بريميوم كارد: “تعد هذه الشراكة خطوة مهمة في استراتيجية تهدف إلى تحويل بريميوم كارد من مقدم خدمات غير مصرفية في السوق المحلى إلى شركة للدفع الإلكتروني (Fintech) ذات أرض صلبة محلياً وإقليمياً.

تابع: “تؤكد بريميوم كارد علي تلك الشراكات والمشروعات الاستثمارية التي تساهم في نمو هذا القطاع، وتم تصميمها حتي تكون مرنة وذكية بما يكفي، للتحرك والتطور بأسرع ما يمكن، ودفعت الظروف الاقتصادية الراهنة السوق إلى حالة غير مستقرة من العرض والطلب للمستهلك المصري”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بريميوم كارد

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/19/1367916