منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





انخفاض قيمة صادرات النفط السعودية نحو 12 مليار دولار على أساس سنوى بمايو


أظهرت بيانات رسمية اليوم الخميس أن قيمة الصادرات النفطية السعودية انخفضت 65% على أساس سنوي في مايو، لتهبط بما يعادل 12 مليار دولار بحسب رويترز.

وقالت الهيئة العامة للإحصاء إنه مقارنة مع أبريل، تراجع إجمالي الصادرات، بما في ذلك السلع غير النفطية مثل الكيماويات والبلاستيك، بنسبة 1.6% أو بنحو 160 مليون دولار.

وتواجه السعودية، أكبر مصدر في العالم للنفط، ركودا كبيرا هذا العام في ظل أزمة فيروس كورونا وتراجع إيرادات النفط.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


One response to “انخفاض قيمة صادرات النفط السعودية نحو 12 مليار دولار على أساس سنوى بمايو

  1. اسمي سونيا أنا من السعودية. أريد أن أشهد على عمل الله الجيد في حياتي ، بسبب الاقتصاد السيئ في بلدي الذي كنت أذهب إليه عبر الإنترنت وجئت عبر قرض JOSE Luis في المنشور الذي يقول أن شركة القروض تمنح الجمهور قرضًا بسعر منخفض جدًا سعر الفائدة ، لذا اتصلت بالشركة عبرها
    البريد الإلكتروني 🙁 joseluisloans@gmail.com)
    تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 20000 دولار لمدة عامين. ردت الشركة علي وأرسلت إلي جميع شروط شركتها التي وافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إشعارًا من المصرف الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي الذي تم إيداعه 15000 دولار في حسابي المصرفي ، انتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر قبل بدء تفشي كورونا.
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل من يبحث عن مقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قرض خوسيه عبر البريد الإلكتروني: (joseluisloans@gmail.com)
    يمكنك أيضًا الاتصال بهم على Whats-app: (+1 3075431042

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/07/23/1368971