منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





الصين تتعهد بمزيد من الجهود لتحسين بيئة الأعمال للشركات


تعهدت مصلحة الدولة لتنظيم السوق في الصين بمزيد من الجهود لتحسين بيئة الأعمال وتعميق إصلاحات نظام الأعمال لتحفيز حيوية كيانات السوق.

وقال يانغ هونغ كان، مسؤول بالمصلحة في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء، أنه لتسهيل عمليات أعمال الشركات تقدمت البلاد لإصلاح الفصل في تراخيص الأعمال عن التصاريح الإدارية لتبسيط إجراءات الموافقة في 18 منطقة تجارة حرة تجريبية.

وستقوم المصلحة بتوسيع تغطية الإجراء تدريجيا في جميع أنحاء الصين.

وتابع يانغ أنه في النصف الأول من هذا العام، ظل المتوسط اليومي لعدد الشركات التي تم إطلاقها حديثا في الصين عند حوالي 20 ألفا على الرغم من وباء كوفيد-19، مسجلا نتيجة إيجابية لتسهيل الأعمال.

وسيتم تحسين خدمات بدء الأعمال التجارية للشركات بشكل أفضل. بحسب المسؤول، حيث سيتم تقليص الوقت اللازم لبدء شركة إلى أربعة أيام عمل أو أقل بحلول نهاية هذا العام.

وفي الوقت نفسه، سيتم تعزيز الخدمات عبر الإنترنت للمؤسسات لاستخدام التكنولوجيات الجديدة بما في ذلك البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي وتعزيز الشهادات الرقمية.

وأضاف يانغ أن القيود المفروضة على تسجيل الأنشطة التجارية المطبقة على المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والعاملين لحسابهم الخاص سيتم تخفيفها، مضيفا أنه سيتم إنشاء وتحسين نظام إدارة قائمة سلبية لمواقع الشركات الفردية في أقرب وقت ممكن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/07/23/1368978