منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الشرقية للدخان” تفعل التحصيل الإلكترونى لمدفوعات الموزعين مع “QNB” وتدرس عرضا من “الاهلي”


“أمان”: الشركة استعادت نشاطها الإنتاجي بشكل كامل بعد تأثيرات كورونا 

كشف هاني أمان العضو المنتدب لشركة الشرقية للدخان، أن الشركة تدرس العرض المقدم من البنك الأهلي لوضع منظومة إلكترونية لتحصيل مستحقاتها لدى الموزعين.

وأضاف أمان لـ”البورصة”، أن الهدف من هذا الإجراء هو تحقيق منظومة الشمول المالي بما يتوافق مع مبادرات البنك المركزي اذ ان متحصلات الشركة تجري بصفة نقدية يومية تصل قيمتها إلى 800 مليون جنيه علي مستوي دورات التوزيع المختلفة.

وأشار أمان إلى أن الشركة بدأت منذ شهر في تفعيل منظومة الدفع الإلكتروني مع عدد 10 موزعين معتمدين من إجمالي عدد 200 موزع بالتعاون مع بنك قطر الوطني عبر منظومة QR code.

وقال العضو المنتدب للشركة، إنه سيجرى خلال الفترة المقبلة الربط والتحصيل الإلكتروني بين تاجر الجملة والتجزئة وصولاً إلى أصحاب الأكشاك بهدف الحد من عمليات التعامل بالكاش بالأسواق.

وذكر أمان، أن الشركة بدأت في استعادة نشاطها الإنتاجي بشكل كامل قبل انتشار جائحة فيروس كورونا في ضوء تخفيف الإجراءات الاحترازية وعودة الأنشطة للعمل بشكل طبيعي بما يتماشي مع توجهات الدولة.

وقال أمان، إن الشركة ملتزمة بالإجراءات الكاملة لعمليات التعقيم والتطهير بالنسبة لميكنات التشغيل وأماكن العمل، فضلاً عن الالتزام بعمليات ارتداء الكمامات بسبب كورونا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/25/1369431