منطقة إعلانية





“جى آى جى” تفوز بتغطية أصول «أنابيب البترول” بإجمالى 2.5 مليار جنيه


فازت شركة جى آى جى للتأمين_مصر بالمناقصة التى طرحتها شركة أنابيب البترول التابعة للهيئة المصرية العامة للبترول بين شركات تأمينات الممتلكات بالسوق لتغطية الأصول والممتلكات العامة التابعة لها.

وعلمت”البورصة” أن إجمالي مبالغ التأمين المخصصة لتغطية أصول “أنابيب البترول “بالوثيقة تصل إلى 2.5 مليار جنيه ،فيما تغطى الوثيقة أصول وممتلكات الشركة لمدة عام قابل للتجديد.

كانت القائمة النهائية للعروض الفنية والمالية التى ترشحت للفوز بالوثيقة قد انحسرت بين شركتى مصر للتأمين وجى آى جى للتأمين_مصر.

وتتضمن الوثيقة تغطية الأصول والممتلكات والمنشآت التابعة لها ضد خطري الحريق والسطو، بجانب تغطية الأخطار الإضافية.

وتشمل الأخطار الإضافية تغطيات الإنفجار والحريق الناتج عن الاشتعال الذاتي، بجانب الأخطار الناتجة عن خدمات رجال الإطفاء أثناء مقاومتهم للحريق، بالإضافة إلى أخطار الصواعق.

كما تتضمن الوثيقة مخاطر السيارات التكميلى لأسطول المركبات التابع لشركة أنابيب البترول، بما تتضمنه من تغطية أخطار الحريق والسطو، والخسائر المادية الناشئة عن الهلاك والتلف الكلى أو الجزئى للسيارات وملحقاتها، وكذلك المسئولية المدنية تجاه الغير،فضلا عن أخطار المسئوليات لشركة أنابيب البترول، منها أخطار خيانة الأمانة ونقل النقدية لصالح العاملين وأمناء العهد والمخازن التابعة للشركة.

يذكر أن شركة أنابيب البترول تأسست أكتوبر 1962 بناءً على قرار مجلس إدارة المؤسسة المصرية العامة للبترول تم صدور قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم 74 لسنة 1968 بالترخيص في تأسيس شركة أنابيب البترول .

وتخضع الشركة حالياً لأحكام القانون رقم 97 لسنة 1983 بشأن إصدار قانون هيئات القطاع العام وشركاته ولائحته التنفيذية وبالشروط المقررة في هذا النظام الأساسي. بدأت الشركة نشاطها برأس مال 5 مليون جنيها وبلغ رأس مال الشركة عام 2018 / 2019 2.9 مليار جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: جى آى جى

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/26/1369693