منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس الوزراء يُشدد على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة “كورونا”


وزير الداخلية: محاضر فورية للمخالفين بمتوسط 2500 مخالفة يومياً

شدد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على ضرورة استمرار الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، فى إطار تحجيم فيروس ” كورونا” بشكل كبير خلال هذه المرحلة وتطبيق الغرامات المالية على المخالفين.

ووجه رئيس الوزراء كلا من وزيرى النقل والداخلية بضرورة تطبيق القرارات الصادرة عن اللجنة العليا لمواجهة فيروس كورونا، والخاصة بارتداء الكمامات فى وسائل النقل العام ووسائل النقل الجماعى، وكذلك فى جميع المصالح الحكومية وكافة المنشآت الأخرى التى تشهد إقبالا كثيفا من الجمهور، وذلك للحفاظ على ما تحقق طوال الفترة الماضية من نجاحات فى التصدى لهذه الجائحة، وتراجع الإصابات بهذا الفيروس، وانخفاض معدل الوفيات به، وحتى لا تحدث انتكاسة مثلما حدث فى بعض الدول.

وفى ضوء ذلك، قال محمود توفيق، وزير الداخلية: نُركز بالفعل هذه الفترة على ضرورة التزام المواطنين بارتداء الكمامات فى وسائل النقل الجماعي، لافتا فى هذا السياق إلى أنه يتم تحرير محاضر فورية لمن يخالف ذلك بمعدل متوسط يصل إلى 2500 مخالفة يومياً.

وأضاف وزير الداخلية: ستتم متابعة المتنزهات العامة، والشواطئ، وأماكن التجمعات فى الفترة المقبلة؛ بهدف تطبيق الإجراءات الاحترازية التى سبق إصدارها من اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس “كورونا”.

إيمان السيد

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/07/29/1370652