منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة: تسليم 716 وحدة سكنية بمشروع سكن مصر منتصف أغسطس الجاري


قال محمود مراد معاون رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة إنه تم الإعلان عن تسليم أول دفعة شقق سكن مصر بـ6 أكتوبر الجديدة لافتا إلى أنه سيتم تسليم 716 وحدة سكنية بداية من يوم 16 أغسطس الجاري.

وأضاف “مراد” خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “إكسترا نيوز” أن تلك الوحدات تعتبر كاملة التشطيب والمرافق من مياه وصرف وطرق وكهرباء وغاز موضحا أن مشروع سكن مصر من المشروعات لذوي الإسكان المتوسط حيث وصل إلى 62 وحدة سكنية و93% كمرافق.

وأوضح معاون رئيس الجهاز أن موقع المشروع يقع بجنوب طريق الواحات ومساحته تصل إلى 125 فدانا والنسبة البنائية للمشروع لا تتعدى 25% من إجمالى مساحة المشروع بحيث يكون باقى المساحات عبارة عن مسطحات خضراء.

وأشار إلي أن هناك مبانى خدمية أيضا جاهزة بالفعل بالمشروع والتي تشمل مدارس للتعليم الأساسي والثانوي والحضانات والوحدات الصحية والسوق التجارى والملعب والكافتيريا أما الخدمات الجارى تنفيذها هى مدارس ووحدات صحية وحضانة وسوق تجارى حيث تعدت نسبة الإنجاز إلى 40%.

ولفت مراد إلى أنه يوجد حاليا طرح لقطعتي أرض كقطع استثمارية بنشاط تعليمي من مدارس خاصة وفورية حيث أنها تعتبر متوفرة بنظام التخصيص الفورى من خلال الموقع الرسمي لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سكن مصر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/04/1371619