منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





أسعار الذهب تستقر قرب ذروة قياسية مع انتعاش الدولار وسط خلافات أمريكية صينية


استقرت أسعار الذهب بالقرب من مستوى قياسي مرتفع مع استعادة الدولار بعض رونقه كأداة تحوط في مواجهة تصعيد جديد للتوترات الأمريكية الصينية، لكن بواعث القلق حيال تفاقم الجائحة أبقت الذهب بصدد أطول مكاسبه الأسبوعية في نحو 10 سنوات.

وسجل السعر الفوري للذهب مستوى مرتفعا غير مسبوق عند 2072.50 دولار للأونصة في المعاملات المبكرة ومع إغلاق بورصة طوكيو تراجع بـ 0.1% إلى 2062.15 دولار.

وزاد أسعار الذهب 4.4 بالمئة هذا الأسبوع فيما ستصبح مكاسبه الأسبوعية التاسعة على التوالي. وتقدمت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.1 بالمئة لتسجل 2072 دولارا للأونصة.

وتخلت الفضة هي الأخرى عن مكاسبها المبكرة لتصبح منخفضة 0.7 بالمئة إلى 28.75 دولار للأونصة، لكنها مرتفعة حوالي 18 بالمئة منذ بداية الأسبوع.

وقال وارن باترسون المحلل في آي.إن.جي “من الصعب ألا تكون النظرة (إزاء الذهب) متفائلة.. في حين أن وتيرة الصعود قد تتباطأ، فهناك بلا ريب مجال لمزيد من الصعود في المدى القريب، وفي المتبقي من السنة.”

وحد من تقدم أسعار الذهب صعود الدولار 0.3% أمام منافسيه في ظل تأثر الشهية للمخاطرة سلبا بعد قرار الرئيس دونالد ترامب حظر التعاملات الأمريكية على تطبيقين صينيين رائجين.

وفي المعادن النفيسة الأخرى، تراجع البلاتين 2.5 بالمئة إلى 972.74 دولار للأوقية ونزل البلاديوم 0.6 بالمئة إلى 2208.68 دولار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


One response to “أسعار الذهب تستقر قرب ذروة قياسية مع انتعاش الدولار وسط خلافات أمريكية صينية

  1. اسمي Mashud Gordic أنا من الإمارات العربية المتحدة. كنت أتصفح الإنترنت وعثرت على قرض JOSE Luse في النشر والذي يقول إن شركة القرض تمنح عامة الناس قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا. لذلك ، تواصلت مع الشركة عبر بريدها الإلكتروني:
    (joseluisloans@gmail.com)
    تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 300.000 درهم
    لمدة 12 سنة. ردت علي الشركة وأرسلت إليّ جميع شروط شركتها التي قرأتها ووافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إخطارًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي قد أرسل إليّ 300000 درهم إماراتي ، وانتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر قبل بدء تفشي فيروس كورونا.
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل شخص يبحث عن مُقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قرض jose luis عبر البريد الإلكتروني: الحساب (joseluisloans@gmail.com)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/08/07/1372247