منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





احتياطيات الصين من النقد الأجنبي ترتفع لـ3.15 تريليون دولار في يوليو


ارتفعت احتياطيات الصين من النقد الأجنبي أكثر من المتوقع في يوليو في ظل تراجع الدولار وصعود اليوان إذ يُظهر ثاني أكبر اقتصاد في العالم مزيدا من مؤشرات التعافي.

ونما الاحتياطي الصيني – الأكبر في العالم – 42.06 مليار دولار في يوليو إلى 3.154 تريليون دولار، وفقا لبيانات البنك المركزي اليوم الجمعة.

كان اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا ارتفاع احتياطيات الصين 12.67 مليار دولار إلى 3.125 تريليون دولار، بفعل تقلبات أسعار الصرف العالمية وأسعار السندات الأجنبية التي في حوزة الصين.

وتسارعت التدفقات الأجنبية على الأسهم والسندات الصينية في الآونةالأخيرة مع مراهنة المستثمرين على انتعاش اقتصادي. وساعدت قيود صارمة على حركة رؤوس الأموال الصين لكي تسيطر على نزوح السيولة على مدار العام المنصرم رغم صدمة تفشي فيروس كورونا وحرب تجارة ممتدة مع الولايات المتحدة ونمو اقتصادي آخذ بالضعف.

وارتفع اليوان 1.3 بالمئة مقابل الدولار المتراجع في يوليو تموز، في حين نزلت العملةالأمريكية حوالي أربعة بالمئة في ذات الفترة أمام سلة من العملات الرئيسية الأخرى.

وبلغت احتياطيات الذهب التي في حوزة الصين 62.64 مليون أوقية (أونصة) في نهاية يوليو، دون تغير عن نهاية يونيو.

لكن قيمة تلك الاحتياطيات زادت إلى 123.09 مليار دولار في نهاية يوليو من 110.76 مليار قبل شهر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


One response to “احتياطيات الصين من النقد الأجنبي ترتفع لـ3.15 تريليون دولار في يوليو

  1. اسمي Mashud Gordic أنا من الإمارات العربية المتحدة. كنت أتصفح الإنترنت وعثرت على قرض JOSE Luse في النشر والذي يقول إن شركة القرض تمنح عامة الناس قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا. لذلك ، تواصلت مع الشركة عبر بريدها الإلكتروني:
    (joseluisloans@gmail.com)
    تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 300.000 درهم
    لمدة 12 سنة. ردت علي الشركة وأرسلت إليّ جميع شروط شركتها التي قرأتها ووافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إخطارًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي قد أرسل إليّ 300000 درهم إماراتي ، وانتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر قبل بدء تفشي فيروس كورونا.
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل شخص يبحث عن مُقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قرض jose luis عبر البريد الإلكتروني: الحساب (joseluisloans@gmail.com)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/08/07/1372263