منطقة إعلانية





«تصديرى الهندسية» يطلق معرض «HATS Egypt» افتراضيا أكتوبر المقبل


يطلق المجلس التصديرى للصناعات الهندسية، فعاليات النسخة الثانية من المعرض الدولى HATS EGYPT _افتراضيا-، خلال يومى 28 و28 أكتوبر المقبل المتخصص فى قطاعات الأجهزة المنزلية، وأدوات المائدة والمطبخ والإضاءات الداخلية.

أوضح المجلس، أن الاتجاه لتنظيم المعرض إلكترونيا هذا العام جاء تماشياً مع الظروف الحالية جراء فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التى تتخذ على مستوى العالم، وصعوبة جذب مشترين أجانب خلال الفترة الحالية.

أشار المجلس إلى أنه تقرر عقد الحدث على منصة افتراضية تضم وحدات عرض للشركات المصرية المصنعة ولقاءات ثنائية إلكترونية بين الشركات المصرية والمشترين الدوليين.

قال شريف الصياد، رئيس المجلس، إن معرض HATS Egypt يستهدف فى نسخته الثانية جذب أكثر من 100 مشترٍ دولى من أفريقيا، أوروبا، أمريكا، والشرق الأوسط، فيما لحق بالمشاركين بالحدث قطاع الإضاءات الداخلية وتم إضافته لاجندة المعرض بعد طلب الشركات المصرية.

أوضح «الصياد» لـ «البورصة»، أن المنتج المحلى من أدوات المطبخ والمائدة شهد تطورا ملحوظًا خلال السنوات الأخيرة فى تطوير المنتجات ورفع كفاءتها وكذلك الحصول على شهادات الجودة التى تتوافق مع متطلبات الأسواق المختلفة.

نوه إلى تطور صادرات أدوات المائدة والفرصة التنافسية لها فى السوق العربية والأفريقية، وكذلك الأجهزة المنزلية والإضاءة، حيث تم ضم قطاع الإضاءة للمعرض فى هذه الدولة لفتح المجال أمامه للتوسع تصديريا خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/10/1373049