منطقة إعلانية





“المصرية تكافلى” تفوز بالتغطية التأمينية لأصول “بنك تنمية الصادرات” 


فازت الشركة “المصرية للتأمين التكافلى – ممتلكات” بالمناقصة التى طرحها البنك المصري لتنمية الصادرات مؤخرا لتغطية أصول البنك وممتلكاته بإجمالى مبالغ تأمينية تصل إلى 5 مليارات جنيه.

وعلمت “البورصة ” أن الوثيقة تتضمن تغطية الأصول والمنشآت التابعة للبنك ضد خطري الحريق والسطو والتأمين البحري، لمدة عام قابل للتجديد .

وتشمل الوثيقة بخلاف تغطية الحريق والسطو تغطية الأخطار الإضافية، شاملة الإنفجار والحريق الناتج عن الاشتعال الذاتي، بجانب الأخطار الناتجة عن خدمات رجال الإطفاء أثناء مقاومتهم للحريق، بالإضافة إلى أخطار الصواعق.

كما تتضمن الوثيقة تغطية أسطول السيارات المملوكة للبنك بتغطيات التأمين التكميلى للسيارات مشتملة على أخطار الحريق والسطو، وكذا الخسائر المادية الناشئة عن الهلاك والتلف الكلى أو الجزئى للسيارات وملحقاتها، وكذلك المسئولية المدنية تجاه الغير.

كان البنك قد طرح مؤخرا مناقصة على شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات تتضمن تغطية الأصول والسيارات التابعة للبنك بإجمالي 5 مليارات جنيه، وتنافس للفوز بالوثيقة عدد من كبرى شركات السوق منها مصر للتأمين وأورينت_مصر والمصرية تكافلى ممتلكات.

وفازت شركة المصرية للتأمين التكافلى – ممتلكات بالمنافسة التى طرحتها البورصة المصرية مؤخراً لتأمين الأصول والممتلكات التابعة لها ضد جميع الأخطار بإجمالى مبالغ تأمينية بقيمة 700 مليون جنيه، بعد منافسة نهائية مع شركة وثاق للتأمين التكافلى ممتلكات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/10/1373077