منطقة إعلانية





4 مصانع للرخام والجرانيت تتحد للاستفادة من مبادرة «ما يغلاش عليك»


اتحدت 4 مصانع متخصصة فى الرخام والجرانيت والتركيبات لأول مرة فى قطاع المحاجر للاستفادة من مبادرة رئيس الجمهورية لتحفيز المنتجات المصرية (ما يغلاش عليك) للبيع بالنقد والتقسيط فى المبادرة لبيع الرخام بجميع أشكاله للزبائن والتجار بأسعار مخفضة وموحدة.

قال محمد عارف، رئيس شعبة منتجى الرخام والجرانيت بغرفة القاهرة التجارية، إنَّ اتحاد المصانع سيوفر للعملاء منتجات متنوعة من الرخام والجرانيت بمختلف أشكالها بنسبة خصم %20، كما توفر البيع بالتقسيط للأفراد والتجار.

أشار «عارف»، إلى أن المصانع ستبرم عقداً مع شركة أمان؛ لتوفير البيع بالتقسيط بفائدة %8 على 6 أشهر للتجار، ولمدة عامين للأفراد، قائلاً: «المصانع هى صن إيطاليا للرخام، وماس الدولية للرخام والجرانيت، وميدرا ستون للرخام، ودريم ماربل للتوريدات والتركيبات».

أوضح أنه يوجد إقبال كبير من قِبل التجار على الشراء بالتقسيط من خلال المبادرة التى ستوفر لهم منتجاً لحين توافر السيولة وحصولهم على مستخلصاتهم من المشروعات التى يقومون بإنشائها خلال الفترة الحالية.

قال إنَّ المبادرة ستُحدث انتعاشاً فى حركة السوق خلال الفترة المقبلة لجميع أفراد المنظومة بداية من المصانع التى سترفع طاقتها الإنتاجية لتلبية احتياجات السوق، مروراً بالتجار والمقاولين، وتتيح لهم الحصول على منتج بالتقسيط على 6 أشهر، ويستطيع خلال هذه المدة تدوير حركة العمل لمدة 4 دورات، وبالتالى ستنتعش حركة العمل لديه خلال هذه الفترة، وكذلك الحال للأفراد حيث توفر للمستهلك إمكانية التشطيب بسهولة وتقسيط على عامين.

أضاف أن المبادرة عوضت توقف المعارض خلال الفترة الحالية داخلياً، خاصة أنه لا يوجد معارض متخصصة للرخام والجرانيت محلياً، وفى المقابل تعاقدت الشعبة مع إحدى الشركات المتخصصة فى إقامة المعارض الدولية (انج سوفت للحلول التقنية) للمشاركة بالمعرض الهندسى الإلكترونى خارجياً (ذا انج إكسبو) من قبل الشعبة لقطاع صناعة الرخام ومشتقاته للتسويق للمنتج المحلى وزيادة الصادرات، فى 8 أكتوبر المقبل.

أوضح أن الشعبة اتجهت إلى التسويق الإلكترونى فى ظل تعذر إقامة المعارض خلال الفترة الحالية؛ حيث تعتبر هذه الوسيلة الأنسب للتسويق خلال الفترة الحالية، حيث سيكون هناك صعوبة فى السفر خارجياً أو استقدام مشترين أجانب من الخارج للمشاركة فى معارض محلية مع قرارات الحكومة للسماح بإنشاء معارض بداية من أكتوبر المقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/08/11/1373204