منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«أودن للاستثمارات» تبدأ الفحص النافى للجهالة على «النصر للأعمال المدنية»


تستعد شركة أودن للاستثمارات المالية لإجراء الفحص النافى للجهالة على شركة النصر للأعمال المدنية بغرض الاستحواذ على حصة حاكمة.

قال هاشم السيد نائب رئيس مجلس إدارة شركة أودن للاستثمارات المصرية، إن شركته تقدمت بخطاب لشركة النصر للأعمال المدنية من أجل السماح لها بالدراسة وإجراء الفحص النافى للجهالة حتى يتسنى لها تقديم عرض شراء.

وأضاف السيد لـ«البورصة»، أن الشركة تسعى إلى اقتناص حصة من «النصر» لا تتعارض مع قيد الأخيرة فى البورصة، لافتة إلى أنها بعد الانتهاء من الدراسة ستقرر الشركة التقدم بعرض شراء من عدمه.

ووافق مجلس إدارة شركة النصر للأعمال المدنية فى جلسته المنعقدة بتاريخ 10 أغسطس الماضى، على تمكين شركة أودن للاستثمارات المالية من الفحص النافى للجهالة بعد التوقيع على التزامها بمبدأ سرية المعلومات.

وتقدمت أودن للاستثمارات المالية نهاية يوليو الماضى بعرض استحواذ على حصة حاكمة فى شركة النصر للأعمال المدنية، وتراجعت أرباح شركة «النصر للأعمال المدنية» بنسبة %22.3 خلال العام الماضى لتصل إلى 42.4 مليون جنيه، مقارنة بصافى أرباح 54.55 مليون جنيه خلال العام الأسبق 2018، مع الأخذ فى الاعتبار حقوق الأقلية من المساهمين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/12/1373490