منطقة إعلانية





أرباح “ليفت سلاب” تقفز لـ3.7 مليون جنيه بالنصف الأول


قفزت أرباح شركة المصرية لتطوير صناعة البناء “ليفت سلاب” لتسجل 3.79 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل 228.6 ألف جنيه خلال النصف الأول من العام الماضى.

وارتفعت الإيرادات خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتصل إلى 15.8 مليون جنيه، مقابل 3.5 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة، بنمو 3.5 مرة.

وسجلت تكلفة المبيعات ارتفاعًا لتصل إلى 8 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى يوينو الماضى، مقابل 1.3 مليون جنيه خلال الفترة المناظرة.

وارتفع مجمل الربح خلال نفس الفترة ليسجل 7.8 مليون جنيه، مقابل 2.1 مليون جنيه خلال الفترة لمقارنة.

تستعد الشركة المصرية لتطوير صناعة البناء “ليفت سلاب مصر” لإتمام صفقة الاستحواذ على 85% من أسهم الوفاء للاستثمار السياحي بقيمة 94.6 مليون جنيه.

وتهدف الصفقة إلى زيادة وتنويع مصادر إيرادات ليفت سلاب مصر، كما ذكرت أن الوفاء للاستثمار السياحي مملوكة لشركة الفرسان للتنمية العقارية.

وقد وقع مجلس إدارة ليفت سلاب مصر برئاسة اللواء عمر أحمد عاطف قناوي مذكرة تفاهم مع اللواء محمد فتحي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الفرسان للتنمية العقارية المالكة لأسهم الوفاء للاستثمار السياحي، وذلك بغرض الاستحواذ على عدد 255.7 ألف سهم تمثل نسبة 85.2% من أسهم الوفاء للاستثمار السياحي بقيمة إجمالية تبلغ 94.6 مليون جنيه، لتصل قيمة السهم في الصفقة حوالي 370 جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: ليفت سلاب

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/08/12/1373687