منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“الصناعات الغذائية” تطلق الدورة الخامسة من برنامج “ازدهار” لتطوير الشركات 


أطلقت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، الدورة الخامسة من برنامج “ازدهار” لتطوير الشركات النامية في قطاع الصناعات الغذائية، خلال ورشة عمل تحت عنوان “قوائم الفحص وإجراءات التسجيل والاعتماد بالهيئة القومية لسلامة الغذاء”.

قال أشرف الجزايرلي، رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، إن أعضاء الغرفة يحتاجون إلى الدعم الفني من خلال البرنامج، لتعزيز وتسريع نمو شركاتهم.

وأضاف في بيان أن ورشة العمل التي نظمتها الغرفة تتضمن مساعدة شركات القطاع في التسجيل والاعتماد لدى الهيئة القومية لسلامة الغذاء.

وأوضح أن الورشة تساهم في تعرف المشاركين على إجراءات التسجيل وقوائم الفحص بالهيئة القومية لسلامة الغذاء، وعرض دليل متداولي الغذاء والمخاطر المتعلقة به.

وأكد الجزايرلى، أن الدورة الخامسة من برنامج “ازدهار” تتضمن مشاركة 20 شركة، للتعرف على محاور الدعم الفني الذي يتم الحصول عليه، والدروس المستفادة، وخطط العمل المستقبلية، بالإضافة إلي فرصة عقد لقاءات مع عدد من مقدمى الخدمات المالية وغير المصرفية في ختام الدورة.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز نماذج الأعمال المبتكرة والشاملة وتسريع النمو عبر تقديم الدعم الفني، حيث ينفذ تحت رعاية الغرفة ووزارة التجارة والصناعة، وبتمويل ومتابعة من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، بالنيابة عن وزارة التعاون الاقتصادى والتنمية الألمانية (BMZ)، وتم تدريب 10 خبراء محليين على مجالات الدعم الفني خلال الدورات السابقة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/12/1373783