منطقة إعلانية





السفارة الألمانية: 30 ألف يورو لتزويد مستشفيات مصرية بالمستلزمات الوقائية والطبية


تعتزم السفارة الألمانية فى القاهرة المساهمة بنحو 30 ألف يورو مايعادل 540 ألف جنيه لدعم تجهيز وتزويد المستشفيات بالمستلزمات الوقائية والطبية الأساسية فى بعض المحافظات المصرية.

وقال زونكى سيمون، القائم بالأعمال بسفارة ألمانيا فى بيان، إن تلك المساهمة ستكون بالتعاون مع مؤسسة “مرسال” الخيرية من خلال المساعدة فى تجهيز المستشفيات فى محافظات الفيوم والقاهرة والجيزة وقنا ومرسى مطروح.

أضاف زونكى، أن جائحة كورونا المستجد قد شكلت ضغطاً كبيراً على القطاعات الطبية في كل بلدان العالم، والذين يعملون فى القطاع الصحى في حاجة للدعم والتضامن الآن وألمانيا تساهم في هذا المجهود من خلال مساندة فريق مؤسسة “مرسال” في عملهم المهم والإنساني.

وتابع البيان، أن تلك المساهمة تعد جزءاً من جهود ألمانيا لدعم الشعب المصرى في التعامل مع والتغلب على تأثير جائحة كورونا المستجد، بالإضافة إلى تخصيص دعم إضافى فى مجال جمع النفايات الصلبة والتعليم الفني.

وقالت هبة راشد، المؤسِسة ورئيسة “مرسال”، إن المؤسسة تعمل على تقديم الخدمات الطبية لجميع المحتاجين، بغض النظر عن خلفيتهم أو جنسهم أو دينهم أو توجههم السياسى”.

وتأسست مؤسسة “مرسال” عام 2015 على يد مجموعة من المصريين الشباب بهدف إنشاء برامج رعاية صحية شاملة للمرضى المحرومين، ومنذ ذلك الوقت، أنشأ الفريق شبكة اتصال واسعة من الأطباء والمستشفيات ونسق المساعدة لعدد كبير من الأشخاص من خلال رعاية الفحوصات والعمليات الجراحية المطلوبة بشكل عاجل وتزويد مرافق الرعاية الصحية بالمعدات الطبية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/12/1373785