منطقة إعلانية





1.25 مليار جنيه مبيعات «بروبرتى ستريت» لصالح المطورين خلال 2020


حققت شركة «بروبرتى ستريت» مبيعات بقيمة 1.25 مليار جنيه لصالح شركات التطوير العقارى خلال العام الجارى.

وقال سامى صموئيل المدير التنفيذى للشركة إن «بروبرتى ستريت» تعاقدت مع شركات تطوير عقارى كبرى لتسويق مشروعاتها ومن بينها «سيتى إيدج» و«سوديك» و«بيراميدز» والتى تمتلك نحو 9 مشروعات فى العاصمة الإدارية، و«بالم هيلز» و«مدينة نصر للإسكان والتعمير» وغيرها من الشركات العقارية.

أضاف أن الشركة حققت مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه لصالح شركة «بيراميدز» احتلت من خلالها المركز الأول بين الشركات المسوقة للمشروعات حيث شهدت العاصمة الإدارية حركة مبيعات كبيرة خلال الفترة الماضية.

وأوضح صموئيل أن «بروبرتى ستريت» تخطط لزيادة التعاقدات مع شركات التطوير العقارى فى العديد من المدن الجديدة.

وقال إن القطاع العقارى بدأ التعافى مرة أخرى بعد الإجراءات التى اتخذتها الدولة بالتعايش مع فيروس «كورونا».

وأشاد صموئيل بدور الدولة فى زيادة الرقعة العمرانية وذلك عن طريق إقامة العديد من المدن الجديدة من بينها العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة وغيرها من المدن التى تخلق مجتمعات عمرانية تساهم فى التوسع وزيادة المشروعات العقارية خلال الفترة القادمة.

أضاف أن مدن القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والشيخ زايد تشهد حجم طلب كبيراً على شراء الوحدات العقارية بالإضافة أيضا إلى العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة.

وأشار إلى أن السوق العقارى سيشهد عملية «فلترة» للعديد من الشركات بعد تراجع المبيعات خلال انتشار فيروس «كورونا» والتى أثرت على العديد من الشركات ذات الملاءة المالية المنخفضة.

وشركة «بروبرتى ستريت للتسويق العقارى» هى الشقيقة لشركة «بلو ستارز العقارية» التى تمتلك عدة مشروعات منها مشروع «أويستر باى» والذى يقع فى مدينة مرسى علم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/13/1373665