منطقة إعلانية





«تجارية الأقصر» تفاضل بين «مصر» و«الدلتا» للتأمين على منتسبيها ضد الكوارث


تجهز الغرفة التجارية بالأقصر لتوقيع وثيقة التأمين على الممتلكات للمقيدين بالغرفة التجارية، حيث تجرى مفاضلة بين شركاتى مصر للتأمين والدلتا للتأمين، بنهاية الشهر الجارى.

قال صلاح فتحى، رئيس الغرفة التجارية بالإقصر، إن الغرفة تجهز لتوقيع وثيقة على الممتلكات للمقيدين بالغرفة التجارية، مع إحدى شركات للتأمين على «الممتلكات الخاصة، والأفراد» بنهاية الشهر الجارى.

أوضح فتحى، لـ«البورصة»، أن مجلس إدارة الغرفة يفاضل حالياً ما بين عروض شركتى مصر للتأمين والدلتا للتأمين على «الممتلكات الخاصة، والأفراد» المقدمة لاختيار أفضل عرض لخدمة التجار.

أضاف أن الغرفة تستهدف توفير الخدمة لنحو 5600 تاجر المقيدين والمسددين لاشتراك الغرفة، فضلاً عن إضافة تاجر آخرين جدد بنهاية العام المقبل.

أشار رئيس الغرفة، إلى أن الوثيقة تنص على أن التاجر يسدد رسوم الاشتراك سنوياً بالوثيقة، للتعويض فى حالات (الحريق، وسواء للبضائع، والمتجر، والنقدية، والحماية التامينية من الحريق، وانفجار مواسير المياة وطفح الخزانات، واصطدام المركبات، والسطو، والاضطرابات الأهلية والعمالية).

وتابع أن الغرفة التجارية وقعت وثيقة التأمين الصحى الشامل للمقيدين والمسددين لاشتراك الغرفة للعام الحالى، مع شركة «مليو كير» للتأمين الصحى.

أوضح أن الغرفة تعاقدت مع الشركة لتوفير نظامين للتجار، الأول من خلال سداد الاشتراك وقيمته 550 جنيهاً سنوياً، لاستفادة من العروض المقدمة من قبل «معامل التحاليل، ومراكز الأشعة، والصيدليات، والمستشفيات» المتعاقد معها، بتخفيض يصل إلى %35.

وأضاف أن النظام الثانى يتضمن سداد قيمة التأمين على حسب سن كل تاجر من 20 إلى 65 سنة، حيث يبدأ قيمه التأمين من 1000 جنيه ويصل إلى 2200 جنيه، لاستفادة من تغطية التأمين حتى 100 ألف جنيه لإجراء الفحوصات الطبية والعمليات الخاصة بكافة مستشفيات الجمهورية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/13/1373774