منطقة إعلانية





نيسان تطرح ميكروباص «Urvan» بسعر 655 ألف جنيه


أعلنت شركة نيسان إيجيبت عن إطلاق النسخة المعدلة من الجيل الخامس لسيارتها الميكروباص «urvan virtual» وذلك خلال مؤتمر صحفى عقدته عبر التطبيق الرقمى «zoom»، وقدمتها للسوق المحلى بفئة واحدة بسعر رسمى 655 ألف جنيه.

وتعتزم شركة نيسان إيجيبت الاستحواذ على 10% من سوق سيارات الميكروباص السياحية خلال العام الأول عقب إطلاق النسخة الجديدة من الجيل الخامس لسيارة ميكروباص «أورفان».

قال طارق مصطفى، مدير قطاع التسويق بالشركة إن ميكروباص «أورفان» يستهدف استقطاب شريحة عملاء قطاع السياحة استناداً إلى توفير العديد من وسائل الراحة والامان، إضافة إلى الأسعار التنافسية وتكاليف التشغيل المناسبة التى تتمتع بها السيارة مقابل ما تقدمه من سمات وخصائص مميزة، موضحاً أن سوق الميكروباص ينقسم إلى فئتين؛ الفئة الأولى تتمثل فى النقل العام والأجرة والتى تهيمن عليها السيارات الصينية؛ نظراً إلى انخفاض أسعارها ومن الصعب أن تنافس سيارات أورفان فى هذه الفئة، تشمل الفئة الأخيرة من السوق سيارات النقل السياحى ونقل موظفى العديد من الشركات وهى الفئة المستهدفة لأورفان.

وأضاف أن اجمالى مبيعات قطاع سيارات الميكروباص السياحى يتراوح بين 2000 و2500 سيارة، وتسعى الشركة للوصول إلى 10% من حجم مبيعات تلك الفئة خلال السنة الأولى لإطلاق سيارتها الجديدة «أورفان»، ويرى أنها نسبة مناسبة فى الفترة الحالية فى ضوء تباطؤ اعمال قطاع السياحة نتيجة التداعيات السلبية الناجمة عن أزمة كورونا العالمية، مؤكداً أن الشركة تطمح لزيادة حصتها السوقية وحجم مبيعاتها بالتزامن مع انحسار الأزمة.

وتسعى نيسان لتوفير جميع قطع غيار وخدمات سيارتها التجارية بصفة عامة وسيارة أورفان بصفة خاصة وتقديمها لجميع الموردين بأسعار تنافسية تتلاءم مع احتياجات المستهلكين، كما تقدم ميكروباص أورفان بضمان 3 سنوات أو مسافة 100 ألف كيلومتر أيهما أكبر على أن تعمل على مد فترات الضمان إلى 5 سنوات أو مسافة 150 ألف كيلومتر خلال الفترة المقبلة.

كما تدرس الدخول إلى قطاع شركات النقل الجماعى الذكى من خلال سيارتها الميكروباص الجديدة «أورفان»، وتستهدف التوسع فى هذه الفئة التى تستقطب شرائح مختلفة من العملاء.

قال مايك ويتفيلد، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لنيسان إيجيبت، إنَّ الشركة تسعى للتعاون مع شركات النقل التشاركى المختلفة مثل أوبر وكريم وسويفل عبر ميكروباص «أورفان» لتحقيق المزيد من النجاحات، آملاً تكوين شركات فى المستقبل القريب، ومؤكداً توفير شركته كل الدعم اللازم لتحقيق التعاون المثمر البناء.

أضاف أن الشركة تعمل طبقاً لخطة طموحة لتصبح الاختيار الأول فى مجال السيارات فى مصر، وتعتبر أورفان جزءاً من استراتيجية نيسان لإثراء موديلات السيارات فى السوق المصرى وخطة لتحقيق أعلى معايير رضاء العملاء عن جميع السيارات والخدمات التى تقدمها الشركة.

وأضاف ويتفيلد: «أورفان الجديدة هى النسخة الخامسة المعدلة من الميكروباص الذى حقق نجاحات كبيرة حول العالم فى مختلف الأسواق لما يتمتع به من وسائل للراحة والرفاهية والأمان للسائق والركاب، بالإضافة إلى محرك تربو يعمل بالديزل يقدم أداء قوياً يسهم فى الترشيد فى استهلاك الوقود».

وأكد رئيس نيسان إيجيبت، أن النسخة الجديدة من أورفان ذات التصميم العصرى الجديد تناسب احتياجات العديد من العملاء فى السوق المصرى، حيث إنها تلائم احتياجات شركات النقل الخاصة والشركات العاملة فى مجال السياحة والعديد من القطاعات الأخرى، ويُمثل أورفان إضافة جديدة لموديلات السيارات التى تقدمها نيسان للعملاء المصريين.

كتبت- يارا الجناينى

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


One response to “نيسان تطرح ميكروباص «Urvan» بسعر 655 ألف جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/08/13/1373885