منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




عمومية “بالم هيلز” تُقر شطب برنامج شهادات الإيداع من بورصة لندن


وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة بالم هيلز للتعمير، على إلغاء برنامج شهادات الإيداع الدولية وشطب شهادات الإيداع الدولية من بورصة لندن للأوراق المالية.

وفوضت العمومية وفقاً لبيان الشركة المرسل للبورصة اليوم، مجلس الإدارة أو من يفوضة في اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك والحصول على موافقات كافة الجهات المعنية في هذا الخصوص.

وعلى مستوى أعمال الجمعية العامة العادية، فقد اعتمدت قرار مجلس إدارة الشركة بجلسته المنعقدة 25 يونيو الماضي بشأن قبول استقال محمد فهمي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للعمليات والتشغيل بالشركة.

واعتمدت العمومية قرار مجلس إدارة الشركة بجلسته المنعقدة 25 يونيو الماضي، بشأن تعيين طارق محمد صلاح طنطاوي.

ووافقت العمومية على الترخيص لمجلس الإدارة من خلال إحدى الشركات التابعة لبالم هيلز بإبرام عقد معاوضة مع شركة تعليم لخدمات الإدارة بشأن إنشاء جامعة خاصة مشروع باديا إحدى المشروعات التابعة للشركة.

وكان مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير، قد وافق بيونيو الماضي على قبول استقالة محمد فهمي سليمان الرئيس التنفيذي للعمليات والتشغيل وتعيين طارق طنطاوي كعضو مجلس إدارة ممثلا عن شركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية خلفا لسليمان وسيتم عرض القرار على أول جمعية عامة عادية تنعقد لاعتماده.

كما وافق المجلس على شطب شهادات الإيداع الدولية من بورصة لندن للأوراق المالية وإنهاء برنامج شهادات الإيداع الدولية وتفويض مكتب معتوق بسيوني وحناوي للاستشارات القانونية والمحاماة في السير بإجراءات الشطب والعرض على أول الجمعية العامة غير العادية للاعتماد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/19/1375473