منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“جى آى جى مصر” تطرح وثيقة جديدة لتغطية الماشية بالتعاون مع شركتى تمويل


لطفى لـ”البورصة”: شراكة مع 3 جهات تمويلية لتسويق الوثيقة الجديدة

تعتزم شركة جى آى جى للتأمين طرح منتج جديد للتأمين متناهى الصغر بحلول شهر أكتوبر المقبل.

وقال مكين لطفى مدير تطوير الأعمال بالشركة إن المنتج الجديد يستهدف توفير الحماية التأمينية ضد مخاطر نفوق الماشية المملوكة لصغار المزارعين.

أضاف لطفى لـ”اليورصة” أن الشركة حصلت مؤخرا على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على وثيقة نفوق الماشية ضد مخاطر الوفاة الناتجة عن تعرضها لحادث مفاجئ، أو الإصابة بمرض أو لدغات الثعابين وكذا الذبح الاضطرارى.

وأشار إلى أن الوثيقة الجديدة تستهدف صغار المزارعين ممن يمتلكون رؤوس ماشية محدودة العدد أو رأسا واحدة فقط.

تابع: “الوثيقة الجديدة تمثل حصيلة استفادة الشركة من التجربة الهندية فى توفير الحماية التأمينية لصغار المزارعين والثروة الحيوانية وتم اتخاذ كافة الإجراءات الحمائية لمنع عمليات التزوير للحصول على التعويض لمثل تلك الوثائق”.

وتخطط الشركة الوصول إلى 50 ألف عميل مستفيد من تغطيات الوثيقة خلال العام الأول من طرحها بالسوق، فيما تطمح للوصول إلى 10 أضعاف الرقم ذاته خلال العام التالى من طرح الوثيقة.

ونوه لطفى إلى عقد الشركة لشراكة مع 3 جهات مؤسسات مالية لتسويق الوثيقة الجديدة والوصول بها إلى عملائها المستهدفين.

وتشمل الجهات الثلاث، أحد البنوك العاملة بالسوق وشركتين للإقراض متناهى الصغر، رفض ذكر اسمهما، فيما يتم منح تمويل لصغار المزارعين بضمان رؤوس الماشية المملوكة لهم بحد أقصى إلى 25 ألف جنيه”.

ووفقا للطفى تسعى الشركة عبر تلك الشراكة لدعم برامج الشمول المالى والتأمينى التى تسعى الحكومة لتعزيزه للمؤسسات والأفراد خلال السنوات المقبلة.

فى سياق متصل، لفت لطفى إلى أن عدد عملاء التأمين متناهى الصغر بالشركة سجل 200 ألف عميل خلال العام المالى الماضى 2019/2020 وتستهدف الشركة الوصول بهم إلى 500 ألف عميل بنهاية العام المالى الحالى.

وبحسب مدير تطوير الأعمال لدى “جى آى جى” ستطرح الشركة حزمة من المنتجات التأمينية ضد المخاطر التى يتعرض لها عملاء التأمين متناهى الصغر منها وثيقة الحوادث الشخصية، ووثيقة تغطية مصروفات الجنازة، ووثيقة تغطية مرضى السرطان إضافة إلى وثيقة المشروعات متناهية الصغر .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: جى آى جى

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/22/1376037