منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“سليمان للمحاماة” مستشاراً قانونياً لعمرو دياب فى عقده مع “نتفيلكس”


علمت البورصة أن مكتب سليمان للمحاماة، والذى أسسه الشريك السابق لسوق المال ببيكر أند ماكنزي للاستشارات القانونية حاتم سليمان، قد قدم الاستشارات القانونية لصالح الفنان عمرو دياب فى عقده مع شركة نتفيلكس على إنتاج مسلسل عالمى.

ويخضع العقد الموقع بين كل من الفنان عمرو دياب وشركة نتفيلكس للقانون الأمريكى وليس المصرى، إذ أشرف على العقد بجانب سليمان المحامى يحيى المليجى الذى يعمل بالمكتب.

ومن المقرر أن تبدأ شركة نتفليكس فى إطلاق حملة دعاية عالمية للهضبة من هوليوود.

وكانت مجلة فارايتى الأمريكية، المجلة الأشهر فى عالم الفن والترفيه، قد أعلنت أن نتفليكس الشركة الرّائدة عالميًّا فى مجال تقديم خدمة البث الترفيهى، تتعاون لأول مرة مع المطرب العالمى عمرو دياب، لإنتاج عمل درامى جديد من بطولته.

وقال أحمد الشرقاوى رئيس الإنتاجات العربية الأصلية في نتفليكس: “على مدار أكثر من ٣٠ عاماً من الإبداع الموسيقى والغنائى، فقد استطاع عمرو دياب فى خلال رحلته الفنية أن يصبح أيقونة لمختلف الأجيال ليس فقط على الصعيد الفنى ولكن على الصعيد الثقافى ايضاً، فدائما تطلع الأجيال إلى اختيارات عمرو دياب المتجددة فى حفلاته وحملاته الدعائية والموضة وغيرها، مما يجعل تأثيره قوى على الأجيال الماضية، الحالية والقادمة، ونحن على ثقة أن هذا التعاون الجديد سيجعل الجمهور في غاية السعادة ليرى عودة النجم العالمى عمرو دياب من خلال هذا العمل الدرامى”.

وصرح النجم العالمى عمرو دياب قائلاً: “أنا سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس فى هذا العمل الفنى الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبنى جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فنى جديد صنع فى مصر ويستمتع به العالم بأكمله”.

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير العمل الفنى الجديد مطلع العام المقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: نتفليكس

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/22/1376132