منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



“تجارية الأقصر” تطلب إنشاء 3 شعب نوعية


تجهز الغرفة التجارية بمحافظة الأقصر لرفع مذكرة لوزارة التجارة والصناعة للموافقة على إنشاء 3 شعب نوعية بالغرفة، عقب موافقة مجلس إدارة الغرفة.

قال صلاح فتحى رئيس الغرفة التجارية بالأقصر، إن الغرفة تجهز لمخاطبة وزارة التجارة والصناعة، ببداية الشهر المقبل للموافقة على إنشاء 3 شعبة نوعية جديدة بالغرفة.

أشار فتحى، إلى أن هذا القرار يأتى ضمن خطة مجلس إدارة الغرفة بإتاحة فرصة كبيرة أمام منتسبي الغرفة للانضمام للشعب، حيث أن الغرفة ليس بها أى شعب نوعية.

أضاف أن الشُعب التى سيتم مخاطبة الوزارة للموافقة على إنشائه تهم “المخابز، الصيادلة، البتروكيماويات”، وذلك بناءً على طلب التجار المنتسبين للغرفة، وقد وافق عليه أعضاء مجلس إدارة الغرفة خلال الاجتماع الأخير.

أوضح أن حال صدور قرار من قبل الوزارة لهم، سوف تدعو الغرفة التجار للانضمام إلى الجمعية العمومية للشعبة، وسحب استمارة الاشتراك من مقر الغرفة وسداد رسوم هذه الشعب لعام 2020، وأيضاً سداد أى متأخرات عن السنوات السابقة وإرفاق صورة إيصال سداد رسوم الغرفة التجارية.

أكد رئيس الغرفة، أن إنشاء شُعب جديدة للغرفة يأتى من منطلق إتاحة أكبر فرصة لمنتسبي كل شعبة للانضمام إلى جمعيتها العمومية وتوسيع نطاق مشاركة التجار فى الشعب المختلفة لإعطاء القوة لهذه الشعب، كلما زاد أعضاء الجمعية العمومية للشعب زادت قوتها، وبالتالي تنوعت الخدمات المقدمة للتجار ومنتسبى الغرفة.

وتأسست غرفة الأقصر التجارية منذ عام 2018، بعد صدور قرار وزير التجارة والصناعة، بانفصالها عن غرفة قنا التجارية، ويعد المجلس الحالي للغرفة أول مجلس إدارة منتخب لها بعد صدور القرار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/27/1377323