منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



افتتاح “تايم مول” لتصدير الملابس الجاهزة


إقبال كبير من “تجار التجزئة” والمرحلة الأولى تضم 55 محلاً 

شهد “تايم مول” أول مول تجارى لتصدير الملابس الجاهزة، فى بورتو كايرو مول التجمع الأول، إقبالاً ملحوظاً من تجار التجزئة بالسوق المحلى، خلال افتتاح المرحلة الأولي يوم “الجمعة” الماضى، والتى تضمنت 55 محلاً.

قال عمرو حسن رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن المول شهد إقبالاً كثيفاً من تجار التجزئة من جميع المحافظات، للشراء بالجملة، خلال الأيام الأولى من الافتتاح.

أشار حسن إلى أن الشعبة افتتحت المرحلة الأولى من “تايم مول” وتتضمن 55 محلاً لملابس الأطفال وما قبل سن المراهقة.

أضاف أن المول كان من المخطط افتتاحه في شهر مارس الماضى، لكن تم تأجيله، نظراً لانتشار فيروس كورونا وأصدرت الحكومة قراراً بإيقاف أى فاعليات وتجمعات خلال تلك الفترة.
تابع: “أنه يخطط لافتتاح المرحلة الثانية خلال شهر أكتوبر المقبل، نظراً للإقبال الكبير على ملابس الأطفال، كما أن الشركات والمصانع المتبقية انتهت من التجهيزات وفقاً لديكورات كل علامة تجارية، منذ نهاية فبراير الماضى”.

قال حسن، إن الشركات والمصانع المشاركة فى “تايم مول” ستبدأ سداد القيمة الإيجارية المتفق عليها بالتعاقد على المحلات ابتداءً من شهر أكتوبر المقبل.

أوضح فى تصريحات سابقة لـ “البورصة”، أن الشعبة اتفقت مع شركة دلمار للتنمية العقارية على تخفيض القيمة الإيجارية لتتراوح ما بين 200 و300 جنيه للمتر، وذلك للشركات التى تم التعاقد معها على تأجير محلات فى “تايم مول” وعددها 370 شركة.

أشار إلى أن مدة عقد الإيجار 9 سنوات قابلة للتجديد بزيادة سنوية 5 % خلال السنوات الثلاث الأولى وترتفع إلى 8% خلال السنوات الخمس الأخيرة فى العقد.

تابع: “أن الهدف من المول جمع أشهر العلامات التجارية في كيان واحد، أمام المستوردين الأجانب، لزيادة حجم الصادرات المصرية، ومن المستهدف تصدير ما يقرب 70% من المعروضات للخارج، فضلاً عن توزيع 30% للسوق المحلى”.

ويعد “تايم مول” أول مول تجارى للملابس الجاهزة فى مصر ويقع بمدينة القاهرة الجديدة، على مساحة تبلغ نحو 35 ألف متر مربع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/29/1377968